الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

بعد إثارة الجدل.. مدافع برشلونة "بيكيه" ينشر تفاصيل راتبه

الأحد 09/يناير/2022 - 07:40 ص
أصول مصر

كشف جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، عن تفاصيل الراتب الذي يتقاضاه من ناديه، وذلك بعد إثارة الجدل بعد ادعاءات أشارت أنه وزملاؤه بالفريق يتقاضون رواتب عالية من النادي المتعثر مالياً.

 

اقرأ أيضا:

"الكاف" يعلن مفاجأة بشأن إصابات كورونا في منتخبات كأس الأمم الإفريقية

 

وأوضح بيكيه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بصورة تفيد تقاضيه مليونين و328 ألفا و39ر884 يورو (مليونان و646 ألفا و26ر59 دولار) في 30 ديسمبر، وهو ما يمثل النصف الثاني من راتبه.

 

لويس كانوت

يشار إلى أن الصحفي الإسباني لويس كانوت، كان قد ذكر عبر قناة "تي.في 3" التلفزيونية أن عدة لاعبين بينهم، بيكيه وسيرخيو بوسكيتس، وجوردي ألبا وصامويل أومتيتي يتقاضون المزيد من الأموال، دون ذكر مصدر.

 

برشلونة يرفض

كما أعلن النادي الكتالوني رفضه لتلك التصريحات ووصفها بأنها بالخاطئة وغير واقعية، مضيفا أن بعض اللاعبين الواردة أسماؤهم مرتبطون بعقود متغيرة ولا يمكنهم بلوغ الأرقام التي ذكرها كانوت.

 

اقرأ أيضا:

وزير الرياضة يطمئن على بعثة المنتخب بعد وصولها "جاروا"

 

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة يعاني من ديون تزيد على 3ر1 مليار يورو، وقد خسر جهود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر، لعدم إمكانية التجديد معه، حيث يخضع برشلونة لقيود رابطة الدوري الإسباني المتعلقة بسقف الأجور.