الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

"IGI العقارية" تتعاقد مع Coldwell Banker لتسويق مشروعها الأحدث Oak Park

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 11:48 ص
أصول مصر
 
 

" IGIالعقارية" تستلهم عناصر عصرية وشبابية في مشروعاتها “Oak Park” بالسادس من أكتوبر

قامت شركة  IGIالعقارية بالتعاقد معColdwell Banker  لتسويق مشروعها الأحدث Oak Park، حيث تقوم Coldwell Banker بتسويق نحو 90% من المشروعات العقارية المطروحة للبيع بالسوق العقاري المحلي والتي تتواجد في مناطق متنوعة أبرزها السادس من أكتوبر والعاصمة الإدارية الجديدة والساحل الشمالي والعين السخنة والقاهرة الجديدة والمنصورة الجديدة، وتهتم الشركة بأن تضم المشروعات العقارية البارزة في السوق المصري إلى محفظة المشروعات التي تقوم بتسويقها.

تم توقيع الاتفاق في حضور من شركة Coldwell Banker كل من السيد كريم مدحت زين الرئيس التنفيذي والسيد محمد سعودي سعدي رئيس القطاع التجاري ، ومن شركة IGI العقارية كل من السيد خالد شتا رئيس مجلس الإدارة، السيد ناجي مختار نائب رئيس مجلس الإدارة، المهندسشريف مصطفى العضو المنتدب، والأستاذ علي عبد الغفار رئيس قطاع البيع.

وأكد  السيد خالد شتا رئيس مجلس إدارة IGI العقارية أن الشركة على مدار مشوراها الذي يتجاوز 25 عامًا، استمرت في تقديم مجموعة من المشروعات العقارية التي ساهمت في تغيير مفهوم التطوير العقاري، بل ولفتت الأنظار الى منطقة غرب القاهرة كواحدة من المناطق الواعدة، لتقود "IGI العقارية"  الطفرة العمرانية التي حدثت ولا زالت تحدث في منطقة السادس من أكتوبر.

وأردف أن السوق العقاري مازال قادراً على قيادة الاقتصاد الوطني والدفع به إلى الأمام، مدعوماً بحزمة المشروعات الكبرى التي أطلقتها الدولة، وعلى رأسها العاصمة الإدارية، والعلمين الجديدة، والتوسعات التي تقوم بها الدولة في الظهير الصحراوي وإسهامات القطاع الخاص خلال الفترة الأخيرة والتي ساهمت في إنعاش سوق العقارات بمصر.

كما أكد المهندس شريف مصطفى العضو المنتدب بشركة IGI العقارية أن من أهم مميزات مشروعات "IGI العقارية" هي عبقرية اختيار المكان فجميع مشروعاتها تقع في مناطق مركزية وقريبة من الخدمات الهامة التي تميز المنطقة، كما تتوسط الطرق الرئيسية التي تربط بينها وبين أهم المناطق المحورية.

 
 

Oak Park كومباوند سكني بمنظورعصري بمدينة السادس من أكتوبر ويقع على طريق الواحات بموقع استراتيجي قريب من الطرق الرئيسية وأهم الطرق على شبكة الطرق الدولية والمحلية في مصر. ويهدف المشروع على توفير تجربة معيشية مريحة وهو ما تهدف له IGI” العقارية" من تقديم مزايا جديدة بتقليل الكتل الخرسانية للمباني والتي لن تتعدى 20% من مساحة المشروع فقط، أما المساحة المتبقية مخصصة للمسطحات الخضراء والخدمات والمرافق.

 ويقدم المشروع مبانٍ سكنية تتسم بالشكل العصري والتصميم الذي يميزها عن غيرها من المشروعات الأخرى في المنطقة وحتى ما سبقها من مشروعات الشركة، حيث يقدم 3 نماذج مختلفة ومساحات وتصميمات متنوعة من النماذج حرصا من الشركة على تقديم نموذج حیاة جديد بجودة عالية لفئات جديدة من العملاء. يقدم المشروع وحدات سكنية متنوعة المساحات والتصميمات تتراوح بين 167 إلى 235 مترًا بتسهيلات في السداد تمتد حتى 8 سنوات.

"IGI العقارية" من المطورين العقاريين الذين اقتحموا السوق العقاري بمدينة السادس من أكتوبر، حيث أنها من أوائل الشركات التي أدخلت مفهوم الكومباوند السكنى إلى السوق المصري عبر مشروع جاردينيا بارك بأكتوبر، والذي تم تطويره عام 1995 على مساحة 85 فداناً وضم 250 فيلا. ومشروعها الشهير والرائد "حي الأشجار" على مساحة 176 فداناً والذي قدم 3,300 وحدة سكنية ما بين شقق وتاون هاوس وفيلات.  واستطاعت الشركة خلال 25 عامًا تطوير مساحات تصل إلى 2.5 مليون متر مربع كما طورت أكثر من 8,500 وحدة سكنية.