السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

إيقاف ميسي فى مطار برشلونة فور وصوله من الأرجنتين بعد 15ساعة طيران.. اعرف السبب

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 11:44 ص
أصول مصر

تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى لموقف مزعج لدى وصوله مطار إلبرات فى برشلونة، عقب مشاركته مع منتخب بلاده الأرجنتين بتصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2020، فكان بانتظار ميسي لحظة وصوله 5 أشخاص من مفتشي وكالة الضرائب، ما اضطره للاستجابة لتساؤلات المفتشين لمدة ساعة كاملة، على الرغم من إجهاده من رحلة الطيران التى استغرقت 15 ساعة بطائرته الخاصة.

ميسىميسى

ميسى

وفى طريقه لمغادرة المطار انفجر ميسي لدى سؤال الصحفيين عن تصريحات الوكيل السابق لزميله الفرنسي أنطونيو جريزمان، قائلا، "لقد سئمت من أن أكون دائما مشكلة كل شيء في النادى"، وفقا لموقع روسيا اليوم.

وبعد انتهائه من صخب المراسلين الذين كانوا ينتظرونه عند بوابة الخروج من المطار، أدلى ميسي، وهو غير سعيد بشكل واضح، بتعليق آخر عندما دخل سيارته، وقال ميسي: "علاوة على ذلك ، بعد رحلة استغرقت 15 ساعة، كانت سلطات الضرائب في انتظاري، إنه جنون"، وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

من ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى مانشستر سيتى مستعد من جديد لمفاوضة أيقونة برشلونة الإسبانى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى وقت أقرب مما هو مخطط له، من خلال عقد الصفقة في شهر يناير المقبل بدلا من الانتظار للصيف المقبل وضمه بالمجان، حيث كان السيتي يتطلع لضمه في الصيف الماضي بعد خلافات اللاعب مع إدارة ناديه، لكن البارسا تمسك بقيمة الشرط الجزائى فى عقده البالغ 700 مليون يورو.