الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

  الرئيس التنفيذي لتطوير مصر: الشركة تمكَّنت من تحقيق مستهدَفاتها بالكامل خلال 2020 رغم جائحة كورونا

الخميس 21/يناير/2021 - 04:36 ص
الرئيس التنفيذي لتطوير
الرئيس التنفيذي لتطوير مصر: الشركة تمكنت من تحقيق مستهدفاتها

قال الدكتور أحمد شلبي -الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة “تطوير مصر”، إن الشركة تمكَّنت من تحقيق مستهدَفاتها بالكامل خلال 2020 رغم جائحة كورونا.

وأشار الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة “تطوير مصر”،خلال حواره لـ"أصول مصر": إلى أنه على مستوى المبيعات تمكَّنت من تحقيق 100% من المبيعات المستهدَفة، وهي 6 مليارات جنيه. وتابع: “على مستوى الإنشاءات تمكَّنت الشركة من ضخ 3 مليارات جنيه في تنفيذ الأعمال المحدَّدة وفقًا للخطة بمشروعات (المونت جلالة) بالعين السخنة و(فوكا باي) بالساحل الشمالي و(بلومفيلدز) بمدينة (مستقبل سيتي) بالقاهرة الجديدة”.

وأوضح أن الاستثمارات توزعت كالآتي: ملياران في “المونت جلالة” و500 مليون في “فوكا باي” و500 مليون في “بلومفيلدز”، وبالنسبة للإنشاءات بالمواقع فتم البدء في أعمال تنفيذ “بلومفيلدز” وإطلاق مرحلة جديدة من المشروع تحت اسم “The Vues”، كما استمرت أعمال الإنشاءات بمشروع “المونت جلالة” الذي تم خلال العام الماضي إطلاق مرحلتين جديدتين به، وهما “فيا” و”ألارا”، وكذلك استمرت أعمال إنشاءات “فوكا باي”، كما تم تطبيق الإجراءات الاحترازية الصارمة التي تضمن سلامة جميع عاملي الشركة في جميع مقرات المشروعات الخاصة بالشركة ومواقعها.

ولفت إلى أنه تم تجهيز 1000 وحدة للتسليم، 500 منها ضمن المرحلة الأولى من “المونت جلالة”، والـ500 الأخرى هي المرحلة الثانية من “فوكا باي”، كما تم في صيف 2020 تشغيل مشروع “فوكا باي”، وكان تشغيلًا ناجحًا بشهادة أكثر من 70 أسرة من ساكني المشروع.

وتابع: “كما شهد الربع الأخير من 2020 التشغيل المبدئي لأول (Base Camp) في مصر داخل مشروع “المونت جلالة” المقام على جبال الجلالة بالعين السخنة، ويقام من خلال شراكة مع رائد الأعمال الشهير عمر سمرة، ويتضمن المشروع المقام في قلب الجبل أماكن للتخييم وأماكن للإقامة وبعض الأنشطة الترفيهية والجبلية والرياضية (كالتسلق واليوجا) وعددًا من المطاعم، بالإضافة إلى مسارات مخصصة للمشي بين الجبال.. إلي نص الحوار كامل.                         

 الدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذي لشركة “تطوير مصر”: دخول عدد كبير من الشركات العقارية إلى السوق أثبت أن الدولة لا تُنافس القطاع الخاص