الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

الأوكازيون الشتوي 2021.. كيف تحصل على حقك أثناء العروض ؟

الخميس 21/يناير/2021 - 04:53 م
أصول مصر

يبحث المواطنين عبر موقع البحث العالمي جوجل عن موعد الأوكازيون الشتوي لعام 2021، وذلك بعد الركود الذي ساد حركة البيع والشراء في مختلف السلع والمنتجات سواء ملابس أو سجاد أو مفروشات وغيرها من السلع التى يحتاجها المواطن جراء انتشار فيروس كورونا المستجد، وتتنافس كل شركة في مجالها على تقديم أفضل عرض للعميل على المعروضات في مختلف الأسواق.  

 

موعد الأوكازيون الشتوي 2021 

 

من المحتمل إقامة الأوكازيون الشتوي في المحال التجارية خلال شهر يناير الحالي،حيث تصل حجم التخفيضات على السلع إلى 50%، وتعاني المحال التجارية من انتشار كوفيد-19 من حيث تخفيض العمالة  وارتفاع أسعار الرسوم والتكلفة هذا بالإضافة إلى ارتفاع سعر الدولار، مع انخفاض القدرة الشرائية للمواطن ويعتبر هذا الأوكازيون لما يحمله معه من تخفيضات في الملابس والأحذية وغيرها من المعروضات المختلفة فرصة ذهبة للجمهور و ينتظره من عام إلى آخر.

 

مع حلول موعد الأوكازيون الشتوي تكثف وزارة التموين والتجارة الداخلية جهدها في عملية التشديد والمراقبة على المحال التجارية والمعروضات، من خلال حملات مستمرة وكذلك التأكد من حصول المحال على التصاريح للمشاركة في الأوكازيون والإلتزام بتخفيضات الأسعار، كما تعمل الوزارة بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك و كذلك الأجهزة الرقابة في الوزارة، وعرض سعر السلع قبل وبعد الخصم لمنع الغش في الأسواق والإلتزام بالأسعار المعلنة.   

نصائح قبل الشراء في الأوكازيون الشتوي 2021 

 

ولكي تحصل على حقق في توقيت الأوكازيون الشتوى 2021، ونظرًا لأنه يوجد الكثير من حركات الغش والتعلاعب من قبل التجارأو المحال التجارية يجب عليك أن تفحص القطعة قبل الشراء بصورة جيدة والتأكد من جودتها والعلامة التجارية، والتأكد من عرض المحال المشاركة في الأوكازيون السعر قبل وبعد الخصم حتى لا يتم خداعك. 

لا تتعامل مع الباعة الجائلين بل مع المتاجر المرخصة المشاركة في الأوكازيون، ولا تتهاون في الحصول فواتيرالسلع التى قمت بشرائها، ومدون عليها السعر قبل وبعد التخفيض. 

من حق أن تقدم بلاغ عن العروض الوهمية في المحال، لذلك خصص جهاز حماية المستهلك الخط الساخن على 19588و رقم الواتس على  01281661880 للإبلاغ عن أية شكوى.