السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بـ "ذا لاند ديفلوبرز": تنفيذ أرمونيا ووك بالعاصمة الإدارية قبل منتصف 2021

الأربعاء 24/فبراير/2021 - 02:31 ص
الرئيس التنفيذي للقطاع
الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بـ ذا لاند ديفلوبرز: تنفيذ أر
 

قال أشرف الصافوري، الرئيس التنفيذي  للقطاع  التجاري بشركة "ذا لاند ديفلوبرز"، إن الشركة تحرص على تنفيذ مشروعات مميزة تقدم قيمة للقطاع العقاري وتتواكب مع خطة الدولة فى التنمية والتعمير.

نتفاوض علي أراضى بالعين السخنة والعلمين الجديدة والعاصمة الإدارية

وأضاف الصافورى في تصريح خاص لـ "أصول مصر"،  أن الشركة تتبني خطة توسعية بالسوق المصرية خلال 2021، لافتا إلى أنه يتم دراسة عدة قطع اراضى بمواقع متميزة بمدن العلمين الجديدة والعاصمة الإدارية والعين السخنة.

 وأشار إلى أن الشركة تعتزم قبل منتصف 2021 البدء فى انشاءات "أرمونيا ووك"، وهى المنطقة التجارية بمشروع "أرمونيا" بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقام المشروع على مساحة 20 ألف متر ويوفر وحدات تجارية وإدارية، وتتيح الشركة نظاميْ الإيجار وحق الانتفاع للمناطق المفتوحة بالطابق الأرضي العلوي والسفلى.

وأضاف أن الشركة بدأت فى انشاءات "أرمونيا " فى أكتوبر ،2020 وتسير معدلات الإنشاءات وفقاً للخطة الزمنية المحددة من قبل الشركة فى إطار حرص "ذا لاند ديفلوبرز"،على الانتهاء من تنفيذ المشروع وتسليمه وفقاً للتعاقدات المبرمة مع العملاء.

ويقام كومباوند "أرمونيا" على مساحة 41 فدانًا بجوار حي السفارات، وتبلغ استثماراته 3 مليارات جنيه، ويضم 1750 وحدة، وتبلغ مساحة المسطحات الخضراء والخدمات 80% من إجمالي المساحة الكلية، وتم تصميم الوحدات بصورة تحقق لكل وحدة الخصوصية التامة والرؤية الكاملة لخدمات المشروع الذي يتخلَّله تراك للمشي والرياضة وآخر للدراجات، وبكل منطقة سكنية حمام سباحة أو بحيرات مائية.

الملاءة المالية للشركة والخبرات التطويرية مكنتها من الاستحواذ على ثقة المؤسسات المصرفية

وأوضح الصافوري أن الشركة تقوم بتمويل مشروعاتها ذاتيا ولديها الملاءة المالية والخبرات التى تتيح لها ذلك، مشيراً إلى أن سابقة أعمال مؤسسى شركة "ذا لاند  ديفلوبرز" التى تمتد لأكثر من 30 عاماً وملاءتها المالية ومصداقيتها تجعلها محل ثقة  البنوك والمؤسسات المصرفية وتمتلك الشركة العديد من العروض التمويلية ولن تتخد قرار اللجوء الى التمويلات البنكية حتى الأن.

وأشار الى أن البنك المركزي المصري قدم العديد من المبادرات والتعديلات على اشتراطات التمويل للشركات العقارية التى تحفز الاستثمار.

  وعن المبيعات المستهدفة خلال العام الجاري قال الرئيس التنفيذى للقطاع التجاري بشركة " ذا لاند ديفلوبرز " أن الشركة تستهدف خلال 2021  مليار ونصف مليار جنيه مبيعات تعاقدية من اجمالى المشروعات.