السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

غدا الاثنين.. مصر للطيران تسير 67 رحلة جوية

الأحد 25/يوليو/2021 - 04:56 م
أصول مصر

أعلنت شركة مصر للطيران، عن تسيير 67 رحلة جوية غدا الاثنين، تنقل جميع هذه الرحلات 7.152 راكبًا

وقالت مصر للطيران إن الرحلات ستنطلق بمعدل 48 رحلة دولية إلى كل من "عمان، تورنتو، دبى، أبوجا، بغداد، أكرا، تونس، الدوحة، أثينا، لندن، ميلانو، نيويورك، باريس، روما، إسطنبول، أمستردام، فرانكفورت، كوبنهاجن، موسكو، أبوظبى، البحرين، الخرطوم، لارناكا، بيروت، الشارقة، نيروبى، أديس أبابا، واشنطن، إربيل".

كما تسير الشركة 16 رحلة داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، 3 رحلات شحن جوى تنقل جميع هذه الرحلات 7.152 راكبًا.

وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل "PCR" بنتيجة سلبى قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويستثنى الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

ويشمل القرار المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء القادمين من "اليابان - الصين - تايلاند - أمريكا الشمالية والجنوبية - كندا ومطارات لندن هيثرو - باريس - فرانكفورت"، حيث يتم السماح بمدة 96 ساعة على الأكثر من الموعد المحدد للرحلة القادمة من هذه الدول نظرا لطول مدة السفر والترانزيت فى تلك المطارات، كما يمكن للقادمين مباشرة إلى مطارات "شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم وطابا" فقط إجراء تحليل PCR فور وصولهم المطار.