الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

جمهور المصرى البورسعيدى يستقبل معين الشعبانى بالورود.. صور

الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 01:26 ص
أصول مصر

وصل التونسي معين الشعبانى المدير الفني الجديد للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، بصحبة معاونه مجدي تراوي إلى مقر النادي المصري البورسعيدي بحي الضواحي لقيادة المران الأول لهما مع الفريق.

كان في استقبالهما مجلس ادارة النادي المصري ممثلًا في محمد الخولي نائب رئيس النادي وطارق هاشم  و أحمد شملة وأحمد عوض أعضاء مجلس الإدارة وكذلك اللواء محمود المر المدير التنفيذي للنادي.

وأنهى مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة سمير حلبية، التعاقد لمدة موسم مع التونسي معين الشعباني وذلك لتولي مهام الإدارة الفنية للفريق الأول للكرة بالنادي خلال الموسم الكروي الجديد، حيث قام الشعباني بالتوقيع على تعاقده مع القلعة الخضراء بصحبة معاونه الكابتن مجدي تراوي نجم منتخب تونس الأسبق وذلك في حضور لجنة التعاقدات بالنادي المصري ممثلة في محمد الخولي نائب رئيس النادي والمهندس عدنان حلبية و أحمد الشملة عضوًا المجلس.

وكان الثنائي الشعباني وتراوي قد وصلا إلى القاهرة عصر الأحد حيث كان في استقبالهم بالمطار على غويبة مدير العلاقات العامة بالنادي المصري وأحمد منصور إداري الفريق الأول واللذين اصطحبا المدير الفني ومعاونه للاجتماع بسمير حلبية ومجلس ادارة النادي المصري ولم تستغرق جلسة التوقيع سوى دقائق معدودة.