الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة الأهلى وطلائع الجيش اليوم الثلاثاء في السوبر المحلى

الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 01:50 ص
الاهلى وطلائع الجيش
الاهلى وطلائع الجيش

ينطلق موعد مباراة الأهلى وطلائع الجيش فى السوبر المحلى اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية في لقاء من المتوقع أن يكون صعبا بين الطرفين خصوصا أن آخر مواجهة جمعتهما انتهت بالتعادل السلبى في الدورى.

 

موعد مباراة الأهلى وطلائع الجيش في السوبر المحلى

 

يدخل الأهلى المباراة بعد التتويج بالدوري وكأس مصر بالنسخة قبل الأخيرة فيما يشارك طلائع الجيش بإعتباره وصيفاً لبطولة الكأس والتقى الأحمر مع نظيره بتروجت ودياً وانتهت المباراة بالتعادل السلبى استعدادا لمواجهة اللائع.

يواجه الطلائع نظيره بور فؤاد اليوم ثم يلاقى فريق الحمام فى أخر بروفة ودية بمعسكره المغلق بالاسكندرية المقام منذ أمس الثلاثاء.

طاقم حكام جزائرة لمباراة الأهلى وطلائع الجيش

 

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد تعيين طاقم حكام جزائري لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المحلي يوم الثلاثاء المقبل ، وجاء طاقم الحكام على النحو التالي: مصطفى غربال حكم ساحة  و عبد الحق اتشعلي،وعباس أكرم زرهوني مساعدين  و الياس بوكواسة حكم رابع  و عبيد شارف حكم فيديو و بن براهم لحلو مساعد حكم فيديو . 

لائحة المباراة تؤكد حال انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى يلعب وقت إضافى مدته نصف ساعة على شوطين، وإذا انتهى الوقت الإضافى بالتعادل أيضا تطبق قاعدة ركلات الترجيح من نقطة الجزاء لتحديد الفريق الفائز باللقب. 

ماذا سيرتدى الاهلى والطلائع فى لقاء السوبر

 

اتحاد الكرة قرر أن يرتدى الأهلى بطل دورى 2019-2020 زيه الأصلى على أن يرتدى طلائع الجيش ثانى كأس مصر موسم 2019-2020 زيه الاحتياطي.