الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«مصر إيطاليا».. مشاركة قوية بمشروعات ضخمة في «سيتي سكيب»

الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 06:14 ص
أصول مصر

تستمر فعاليات المعرض العقاري الأضخم في مصر، سيتي سكيب، الذي بدأت فعالياته، الأربعاء 22 – 9، وتستمر حتى 25 سبتمبر 2021 في مركز مصر للمعارض الدولية، بمجموعة كبيرة ومتنوعة لمشروعات الشركات في المناطق المختلفة.

 

عروض مصر إيطاليا

ويضم المعرض العديد من الشركات العقارية الضخمة، التي تتولى تنفيذ الكثير من المشروعات العقارية في المدن الجديدة والمناطق الشاسعة في مصر، يأتي على رأسها مناطق الساحل، والعاصمة الإدارية الجديدة وغيرها.

ومن بين الشركات التي تشارك في المعرض الضخم، مصر إيطاليا العقارية، التي أعلنت مشاركتها بقوة مقدمة عروض جديدة لعملائها ضمن خطة الشركة الاستراتيجية لتعظيم حجم المبيعات بمشروعاتها.

تسهيلات وخصومات كبيرة وحصرية

وتقدم الشركة من خلال تقديم عروض فريدة تتضمن تسهيلات وخصومات كبيرة وحصرية لفترات السداد على 8 و7و 4 سنوات على مشروعات ﭬينشى وﭬينشى ستريت والبوسكو والبوسكو سيتي وكايرو بيزنس بارك، بحسب ما أكده محمد هاني العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، الذي قال إن شركة "مصر إيطاليا" العقارية، تحرص على المشاركة الدائمة بالمعارض العقارية ومن أهمها معرض سيتي سكيب والذي يقام سنوياً من أجل الاستفادة من الفرص الاستثمارية المختلفة التي يقدمها المعرض في مجال التطوير العقاري.

 

تقديم عروض تنافسية

وأوضح أن هذا يساعد على زيادة طلبات الشراء والبناء والاستثمار العقاري، لافتا إلى أن المعارض العقارية تعد واحدة من أهم سبل التسويق للمطورين العقاريين للترويج لمشروعاتهم، فيما تمثل فرصة كبيرة للتواصل الجيد بين العميل والمطور العقاري كما تكمن اهميتها في الدعم الاقتصادي للدولة.

وبيّن أن الشركة قررت هذا العام تقديم عروض تنافسية على أبرز مشروعتها مثل: البوسكو والبوسكو سيتي وﭬينشى وﭬينشى ستريت وكايرو بيزنس بارك مع إمكانية تقسيط تمتد حتى 9 سنوات، وذلك تماشياً مع رؤية الدولة في تشجيع المواطنين على الاستثمار في مجال العقارات بشكل أكبر.

 

22مليار جنيه في مشروع "البوسكو"

وتشارك الشركة العقارية، بمجموعة متنوعة من المشروعات منها مشروع البوسكو سيتي، الواقع بالقاهرة الجديدة، والذي تم تدشين المرحلة الأولى منه وهي "سيلا" وقد بلغت الاستثمارات الإجمالية لمشروع "البوسكو سيتي" 22مليار جنيه، وتم بيع حوالي 95 % من المرحلة الأولى، وبالتالي أطلقت الشركة مرحلتين جدد من المشروع منذ أشهر قليلة وهم "لا ناتورا ولا فال “La Natura & La Valle".

وعن عروض سيتي سكيب بالنسبة للشركة، يقع مشروع البوسكو بالعاصمة الإدارية، والذي شهد إطلاق مرحلتين جديدتين في شهر مارس الماضي تحت اسم "ذا بارك" “The Park” والتي تشمل 12 مبني من المباني الذكية، وهي منطقة مباني تتضمن وحدات سكنية (شقق)، وتعد حلقة الوصل بين جميع المساحات المفتوحة وحدائق المشروع.

 

استثمارات 9 مليار جنيه في " ﭬينشى"

كما تتولى كذلك مشروع " ﭬينشى" بالعاصمة الإدارية، بحجم استثمارات 9 مليار جنيه، ويمتد على مساحة 110 فدان ويضم 2300 وحدة مكونة من فيلات، توين هاوس، تاون هاوس وشقق بمرافق على أعلى مستوى.

ويُنفذ بالتعاون مع مكتب هاني سعد إنوفيشنز لأعمال التصميمات الهندسية، بجانب التعاقد مه 3 شركات مقاولات لتنفيذ الأعمال الخرسانية، بقيمة 200 مليون جنيه للعمل على المشروع في مدة لا تتجاوز العام ونصف.

 

1.5 مليار جنيه في "كايرو بيزنس بارك"

 كما تتولى الشركة المشروع الاداري "كايرو بيزنس بارك" والذي تسعى الشركة العقارية من خلاله إلى خلق بيئة عمل ودية، كما يوفر كايرو بيزنس بارك حلاً شاملاً لدعم وجود الشركات من مختلف الأحجام، وذلك من خلال تقديم مفهوم المباني المستقلة والمكاتب الصغيرة إلى المتوسطة للمهنيين.

ويقام على مساحة 78 ألف متر مربع، مقسمة إلى 42 مبنى إداري يناسب جميع الشركات بمختلف أحجامها، وتتراوح مساحات المكاتب من 60 إلى 290 متر مربع وتبلغ استثمارات المشروع 1.5 مليار جنيه.

كما تم إطلاق مرحلة جديدة "ألور 2.0"، في بداية العام الجاري والذي تسعى مصر ايطاليا العقارية من خلاله ًعلى الحفاظ على ثقة عملائها، وتلبية طلعاتهم، وأن تكون دائماً نموذجاً للتطوير والابتكار في سوق العقارات المصرية.

وسيبدأ تشغيل المشروع خلال الربع الأخير من هذا العام، تمهيدا للافتتاح الكبير خلال الربع الأول من عام 2022، وتم تسليم 67 وحدة منه هذا العام.

 

استثمارات إجمالية بـ 3.5 مليار جنيه

 يشار إلى أن اجمالي الخطة الاستثمارية الخاصة بمصر إيطاليا العقارية للعام الجاري تبلغ قيمتها 3.5 مليار جنيه، وتم ضخ 1.8 مليار جنيه منها حتى الآن، وتبلغ المبيعات المستهدفة للشركة للعام الجاري 4 مليارات جنيه، حيث تم تحقيق 3 مليارات جنيه منها حتى نهاية اغسطس.