الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«كليوباترا» توقّع على شراء أراضي جديدة لبدء مشروعات قريباً

السبت 25/سبتمبر/2021 - 03:54 ص
أصول مصر

كشفت هبة العيسوي، مدير مبيعات بشركة كليوباترا العقارية، أن الشركة تقدم أكثر من مشروع، منهم الخاص بالشقق السكنية والفيلات، مشيرة إلى أن الشركة تقدم تمويل عقاري على الفيلات وذلك يحدث للمرة الأولى.

 

 3 مشروعات متميزة في "سيتي سكيب"

من جانبه أوضح محمد صابر، مدير المشروعات بشركة كليوباترا، أوضح أن الشركة مشاركة في معرض سيتي سكيب بثلاثة مشروعات متميزة، هم بلاس الشروق، ومشروع سكوير في 6 أكتوبر، وs bay في سيدي حنيش الساحل الشمالي، لافتاً إلى أن كيلوباترا العقارية تقدم عروضا مميزة جداً للعملاء طوال فترة معرض سيتي سكيب.

 

تسهيلات في السداد حتى 20 سنة

وذكر أن عروض الشركة متميزة عن باقي الشركات في السوق العقاري، من خلال التعاون مع بنك الـcib لتقديم تسهيلات في السداد تصل حتى 20 سنة بالنسبة لمشروعات سكوير 6 أكتوبر و بلاس الشروق، أما بالنسبة لمشروع الساحل الشمالي فيتم تقديم خصم 5% للتعاقد خلال فترة المعرض، فيما بين أن مشروع سيدى حنيش الساحل، يعد من أجمل 10 شواطئ في العالم وهو مبنى على مصاطب بحيث يكون كل الوحدات صف أول على البحر.

 

مراعاة كافة الفئات

ولفت إلى أن المشروع يتميز باحتضانه كافة الفئات، حيث يتوفر وحدات بداية من غرفة واحدة وحتى الفلل والقصور، مؤكداً أن المشروع يشهد اقبال كبير جداً وتم بيع المرحلة الأولى بالكامل، كما أوشكت المرحلة الثانية من المشروع على الانتهاء، ومن المقرر البدء في طرح المرحلة الثالثة من المشروع خلال الفترة لمقبلة.

وعن مشروع بلاس الشروق، ذكر إنه جاهز للسكن وبه عدد من الأسر انتقلت فيه بالفعل، موضحا أن من مميزاته البيعية هو امكانية التقسيط على 6 سنوات، مبينا أن الشركة بصدد التوقيع وشراء أراضي جديدة لبدء مشروعات في أماكن متفرقة وسيتم الاعلان عنها قريباً.

 

خدمات كيلوباترا سكوير 6 أكتوبر

أما بخصوص مشروع كيلوباترا سكوير 6 أكتوبر، أوضح أنه يضم كمبوند كليوباترا سكوير، المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات ساكنيها الأساسية وتوفر لهم كل سبل الراحة، كما تزيد من جمال المجمع السكني وتجعل الحياة به مليئة بالاسترخاء.

وتضم هذه الخدمات، حديقة مركزية، بحيرة صناعية مطاعم وكافيات، ومنطقة ألعاب أطفال، منطقة ألعاب رياضية، كلوب هاوس، حمامات سباحة، مركز صحي، مرافق ترفيهية، حضانة، مستشفى، مول تجاري، أسرع وصلات ألياف بصرية للإنترنت.