الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

بنك ناصر يستأجر مقر إداري بمجمع خدمات "تحيا مصر" في مطروح

الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 06:48 م
توقيع التعاقد
توقيع التعاقد

وقع اليوم الأربعاء، محمد عشماوي نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، وتامر عبد الفتاح المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، عقد إيجار مقر إداري بمشروع مجمع خدمات صندوق تحيا مصر بقرية سيدي عبد الرحمن محافظة مطروح.

وأضاف عشماوي، في بيان، أن صندوق تحيا مصر يقوم بمعاونة أجهزة الدولة في مختلف المجالات من خلال عدة محاور لدفع عجلة التنمية بالدولة، ويعمل على تطوير ورفع كفاءة قرية سيدي عبد الرحمن بمدينة العلمين بمحافظة مطروح، حيث قام بإنشاء مجمع خدمات صندوق تحيا مصر بالقرية، وذلك لتقديم الخدمات المختلفة للمقيمين والمترددين على القرية.

وأشار، إلى أن هذا الاتفاق يعد جزءا من خطة البنك التوسعية التي تقوم على زيادة عدد الفروع وتجديد الفروع القائمة وذلك في أطار استراتيجية ليصبح أقرب لعملائه وليقدم دائما لهم تجربة مصرفية متميزة لتوفير الخدمات المصرفية والاجتماعية لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

كما أن المقر الجديد سيكون بالمبني الاجتماعي بالمشروع بمساحة وقدرها 700 م2 بما يضمن تسهيل وتقديم الخدمات البنكية لسكان مدينه العلمين والمناطق المحيطة وبما يتفق مع نهج الدولة في إتاحة الخدمات بالمجتمعات العمرانية الجديدة.

والجدير بالذكر ان البنك سبق وقام بالتعاون مع صندوق تحيا مصر من خلال قرض مستورة الذي يمنحه البنك للسيدات بتمويل من الصندوق ويعتبر قرض "مستورة" أحد المحاور التى ينفذها البنك فى إطار توسيع قاعدة التكافل الاجتماعى والمساهمة فى توفير فرص عمل للسيدات من خلال إنشاء مشروعات صغيرة لمساندة المرأة وتحويلها من متلقية للدعم إلى منتجة هذا بالإضافة الي مساهمة الصندوق في تمويل صندوق الاستثمار الخيري لدعم ذوي الاعاقة "عطاء".