الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

اليوم تحالف «فاوندرز» و«الأهلي صبور» يطرح المرحلة الثانية من «جاردينيا سيتي»

الأحد 05/ديسمبر/2021 - 09:11 ص
أصول مصر
 

أعلن تحالف شركة «فاوندرز» وشركة «الأهلي صبور» عن فتح باب الحجز للمرحلة الثانية من مشروع «جاردينيا سيتي» بإجمالي 2000 وحدة.

وستباع الوحدات بالأسعار المحددة لعام 2021 دون الزيادات المتوقعة في 2022 بالسوق العقارية المصرية، وسوف تتخطى هذه الزيادات 15% حسب توقعات الخبراء الاقتصاديين.

تضم 2000 وحدة.. و2.5 مليار جنيه مبيعات مستهدفة

وطرح التحالف أنظمة متنوعة في السداد تصل إلى 8 سنوات، وذلك تيسيرًا على العملاء في السداد ولدعم جهود الدولة في توفير وحدات سكنية بأنظمة سداد تنافسية تلبي احتياجات الشباب والأسر.

مبيعات قياسية للمرحلة الأولى

وحققت المرحلة الأولى من «جاردينيا سيتي» مبيعات مميزة في وقت قياسي، وتخطى حجم المبيعات المحققة 7 مليارات جنيه، ومن المستهدف للمرحلة الثانية تحقيق مبيعات بنحو 2.5 مليار جنيه.

تسليم أكثر من 2800 وحدة بالمرحلة الأولى

ومنذ انطلاقه يحتفظ مشروع «جاردينيا سيتي» بمكانة خاصة بين مشروعات التطوير العقاري نظرًا لتميز موقعه على أول طريق السويس والطريق الدائري، وعلى بعد 5 دقائق من مصر الجديدة و 10 دقائق من التجمع، وانفراده ببنية تحتية مميزة، حيث إن جميع الوحدات مشطبة بالكامل وجاهزة للسكن الفوري، ولذلك تتبنى «جاردينيا سيتي» مفهوم (افرش.. استلم.. عيش)، وهو ما يعكس قوة المنتج في السوق.

ويقام المشروع على مساحة 680 فدانًا، وتحتل المباني 20% فقط من إجمالي المشروع، كما تتوافر الخدمات المختلفة والأنشطة الترفيهية والتجارية والخدمية، مثل مدرستين ونادٍ رياضي وفندق، إلى جانب مسجد وكنيسة مجهزين بالكامل لاستقبال قاطني الكومباوند، وبجانب ذلك يوفر المشروع حراسة وأمنًا خاصًّا على مدار الـ24 ساعة للسكان، ويخدم المشروع بوابتان رئيسيتان.

 

الحجز والتعاقد

وتبدأ إجراءات الحجز والتعاقد على مشروع «جاردينيا سيتي» من الأحد الموافق 5 ديسمبر 2021، فيقوم العميل بإيداع 50 ألف جنيه جدية حجز في البنك بدءًا من ذلك التاريخ، والبنك الرسمي هو بنك مصر، ويودع المبلغ في حساب باسم شركة «فاوندرز»، ويتم التواصل مع العميل خلال شهر وإبلاغه بتاريخ اختيار الوحدة السكنية وتخصيصها، وذلك بالحضور إلى مقر التسويق والبيع.

وتتمثل أنظمة السداد في مقدم تعاقد 10% والباقي على أقساط متساوية ربع سنوية لمدة 6 سنوات، و15% مقدم تعاقد وتقسيط على 7 سنوات، و20% مقدم تعاقد وتقسيط على 8 سنوات.

و»فاوندرز» شركة مملوكة لشركة «هايد بارك» تم تدشينها في عام 2019 برأس مال 500 مليون جنيه مصري كذراع استراتيجية جديدة وسط حاجة قوية للسوق العقارية إلى مثل تلك الكيانات الكبرى التي تقوم على وضع الخطط الاستراتيجية التسويقية والبيعية وتنفيذها، إلى جانب خدمة العملاء وغيرها من الخدمات كالاستشارات في أعمال التنمية والتطوير للعديد من الكيانات الاستثمارية بالقطاعين العام والخاص في القطاع العقاري.

و»جاردينيا سيتي» أول مشروعات تحالف شركتي «فاوندرز» و»الأهلي صبور» بالسوق المصرية، حيث تتولى وضع الخطط الاستراتيجية التسويقية وتنفيذها للمشروع، ويضم المشروع نحو 19.5 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب والمرافق وجاهزة بالكامل للسكن الفوري بمستهدف مبيعات يتجاوز 24 مليار جنيه، حيث تبلغ مساحات الشقق 120 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى منطقة الفيلات التي تتكون من 100 فيلا مستقلة و80 توين هاوس لإضفاء رفاهية المساحات المتنوعة التي تبحث عنها العائلات، كما يضم المشروع مولًا تجاريًّا مكونًا من ثلاثة مستويات على مساحة 100 ألف متر مربع، بالإضافة إلى مسجد وكنيسة مجهزين لاستقبال قاطني الكومباوند، ونادٍ رياضي على مساحة 45 فدانًا، وفندق فاخر يتكون من 120 غرفة، إلى جانب مدرسة يابانية إنترناشيونال تحتوي على 28 فصلًا دراسيًّا، ومدرسة أخرى قومية تضم 42 فصلًا دراسيًّا.