الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

مصر لإدارة الأصول تدعو المستثمرين للمشاركة في مشروع "نايل إيست" بكورنيش النيل

السبت 11/ديسمبر/2021 - 02:18 م
أصول مصر

دعت شركة مصر لإدارة الأصول العقارية، المستثمرين والمطورين العقاريين للمشاركة في تطوير مشروع "نايل إيست" المقام ، على مساحة 3700 متر مربع، بارتفاع 142 متراً على كورنيش النيل مباشرة . 

برج سكني

وأوضحت الشركة، أن المشروع يتضمن برج سكني، يحتوي على وحدات فندقية وإدارية وتجارية، فضلا عن توافر الوسائل الترفيهية.

واجهة مميزة

وأكدت أن المشروع يتميز بواجهة مميزة، وبدأ تقديم الطلبات من الاربعاء الماضي  الموافق 8 ديسمبر2021، بمكتب العضو المنتدب التنفيذي والقائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة، وذلك بمقر الشركة الكائن في 9 شارع طلعت حرب بوسط البلد، القاهرة.

16 ألف وحدة 

يشار إلى أن محمد جلال العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر لإدارة الأصول العقارية، كان قد كشف أن الشركة لديها 16 ألف وحدة تتنوع بين محلات تجارية وشقق سكنية.

80 ألف عميل

وأوضح أن الشركة تتعامل في اليوم الواحد مع 80 ألف عميل، فيما تمتلك الشركة 2 كمبوند تجمعات عمرانية سكنية، الأول متواجد في شارع الهرم باسم أصول مصر، والآخر يقع في زهراء المعادي.

تأسيسها

وتأسـست شركة مصر لإدارة الأصول العقارية كشركة تابعة لشركة مصر القابضة للتأمين سنة 2007 خاضعة لأحكام القانون رقم 203 لسنة 1991 بشأن شركات قطاع الأعمال العام ولائحته التنفيذية.

وقد آلت اليها جميع الأصول العقارية من شركات (مصر للتأمين والشرق للتأمين والمصرية لإعادة التأمين) بموجب قرار وزير الاستثمار رقم 255 لسنة2008.

نخبة من الخبرات الكبيرة

فيما تضم الشركة نخبة من الخبرات الكبيرة في مجال إدارة العقارات وصيانتها وكذا الجوانب القانونية والشهر العقاري والتوثيق، وذلك بهدف إدارة المحفظة العقارية لقطاع التامين وغيره وصيانتها على نحو يحقق الحفاظ عليها ويعظم قيمتها وعوائدها، فيما تعد شركة مصر لإدارة الأصول العقارية إحدى الشركات الكبرى في المجال العقاري على مستوى الجمهورية.