الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

تعرف على عروض البنوك بمناسبة عيد الأم في شهر مارس

الأحد 20/مارس/2022 - 12:03 م
البنك الأهلي
البنك الأهلي

تسعى البنوك العاملة بالسوق المصرية إلى تقديم أفضل العروض والمنتجات لعملائها، والمشاركة فى مختلف المناسبات والاحتفالات عبر باقة مميزة من العروض والخصومات والكاش باك لحاملي البطاقات البنكية، بمناسبة عيد الأم 2022 إذ أعلنت مجموعة من البنوك المصرية على رأسها (البنك الأهلي – CIB – QNB - الأهلي الكويتي - saib) عن مجموعة مميزة من العروض صممت خصيصًا للمرأة لتلبية احتياجات السيدات وتحقيق الاستقلال المالي لهن.

البنك الأهلي المصري

 

أعلن البنك الأهلي المصري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن أحدث عروضه لعملائه، إذ يتيح البنك إمكانية التقسيط على 18 شهرًا بدون فوائد لحاملي بطاقات ائتمان البنك الأهلي المصري من 10 مارس حتى 20 مارس أو حتى نفاد الكمية، وذلك بمناسبة عيد الأم.

البنك الأهلي الكويتي - مصر

 

أعلن البنك الأهلي الكويتي – مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن أحدث عروضه لعملائه، إذ يتيح البنك التقسيط حتى 12 شهرًا بدون فوائد لدى أمازون، بالإضافة إلى خصم 10% بحد أقصى 100 جنيه على أول معاملة ببطاقات الائتمان وباستخدم برومو كود "ABKWFS"، العرض ساري حتى 17 مارس 2022، وذلك عند الدفع ببطاقات البنك الأهلي الكويتي - مصر الائتمانية.

تفاصيل عرض البنك الأهلي الكويتي

 

 

العرض ساري على موقع أمازون مصر أو عبر تطبيق الهاتف المحمول باستخدام بطاقة ABK- Egypt الائتمانية.

تقسيط بدون فوائد حتى 12 شهرًا خلال فترة العرض.

خصم فوري 10% بحد أقصى 100 جنيه على المعاملة الأولى فقط خلال فترة العرض باستخدام برومو كود “ABKMD”.

لا يوجد حد أدنى لمبلغ المعاملة للحصول على الخصم.

الاتصال بخدمة عملاء البنك على 19322 لطلب تقسيط المعاملات بدون فوائد حتى 12 شهرًا.

العرض ساري على جميع بطاقات البنك الأهلي الكويتي - مصر الإئتمانية.

العرض ساري من 8 الى 17 مارس 2022.

البنك التجاري الدولي CIB

 

أعلن البنك التجاري الدولي CIB عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن أحدث عروضه لعملائه بمناسبة عيد الأم، إذ يتيح البنك خصمًا يصل إلى 50% وقسيمة شراء هدية تصل إلى 2000 جنيه لدى فودافون Shop بالإضافة إلى إمكانية التقسيّط حتى 24 شهرًا بدون فوائد، وذلك عند استخدام بطاقات CIB الائتمانية حتى نهاية مارس 2022.

أحدث عروض الخصومات لبطاقات بنك CIB في شهر مارس:

خصومات تصل إلى 50% لدى فودافون Shop.

الحصول على قسيمة شراء هدية تصل إلى 2,000 جنيه.

التقسيّط حتى 24 شهرًا بدون فوائد لدى فودافون Shop.

العرض ساري حتى نهاية شهر مارس 2022.

بنك QNB الأهلي

 

أعلن بنك QNB الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن أحدث عروضه لعملائه احتفالاً بشهر المرأة، إذ يتيح البنك فتح حساب والاشتراك في باقة لكي مجانًا، والحصول على الأسورة الإلكترونية هدية، وكان قد أعلن البنك عن إمكانية إصدار بطاقة ائتمانية أساسية وتابعة مجانًا عند ربط وديعة أو شهادة ادخارية جديدة بمبلغ 5000 جنيه أو أكثر، بالإضافة إلى العديد من العروض الأخرى.

عروض بنك QNB الأهلي احتفالًا بالمرأة

 

الاشتراك في باقة لكي مجانًا للسنة الأولى والحصول على أسورة الدفع الإلكترونية. المدفوعة مقدمًا هدية.

الاشتراك في باقة بنكي مجانًا للسنة الأولى.

فتح حساب توفير القصر مجانًا للسنة الأولى لتأمين مستقبل أولادك.

ربط وديعة أو شهادة ادخارية جديدة بمبلغ 5000 جنيه أو أكثر واحصلي على بطاقة ائتمانية أساسية وتابعة مجانًا.

إصدار بطاقة ائتمانية أساسية شاملة تغطية تأمينية مجانية ضد سرطان الثدي واحصلي على إسورة الدفع الإلكترونية المدفوعة مقدمًا هدية.

الحصول على بطاقة ائتمان تابع مجانًا للسنة الأولى العرض شامل بطاقات (Elite World MasterCard & Signature Visa, Infinite Visa).

الحصول على قرض السلع المعمرة بدون مصار يف إدارية.

لعميلات «أوائل QNB الأهلي» احصلي على خزنة مجانًا للسنة الأولى عند الاشتراك في باقة لكي.

بنك عوده

أعلن بنك عوده عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن أحدث عروضه لشهر مارس، إذ يقدم البنك  العديد من المزايا على الحسابات وبطاقة الخصم المباشر منها (فتح حساب بدون مصاريف - الحصول على بطاقة الخصم المباشر بدون مصاريف إصدار) وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وتماشيًا مع مبادرة البنك المركزي للشمول المال الفترة من 8 إلى 31 مارس 2022.

بنك التعمير والإسكان

 

أعلن بنك التعمير والإسكان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن أحدث عروضه لشهر مارس، إذ يقدم البنك العديد من المزايا على الحسابات منها (فتح حساب بدون مصاريف وبدون حد أدنى) وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وتماشيًا مع مبادرة البنك المركزي للشمول المال الفترة من 8 إلى 31 مارس 2022.

بنك أبوظبي التجاري مصر

 

تقدم بطاقات بنك أبوظبي التجاري - مصر العديد من العروض والمزايا، إذ أعلن البنك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن أحدث عروضه لعملائه السيدات وهي الحصول على بطاقات الائتمان مجانًا بدون مصاريف إصدار، بمناسبة شهر المرأة مع التمتع بالعديد من المزايا والعروض.

تفاصيل عرض بنك أبو ظبي التجاري – مصر

 

البطاقات المؤهلة: بطاقة الائتمان فيزا أبوظبي التجاري الكلاسيكية والذهبية والبلاتينية. فترة العرض: شهر مارس 2022.

العرض متاح للسيدات فقط.

يجب على العميل التقدم للحصول على البطاقة الائتمانية خلال شهر مارس 2022 وتفعيل البطاقة قبل نهاية شهر أبريل 2022.  

بنك saib

 

أعلن بنك saib عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن أحدث عروضه لعملائه، إذ يقدم البنك إمكانية استرجاع ضعف النقاط مع برنامج Pay with Rewards، عند الدفع باستخدام بطاقة saib الائتمانيه لدى محلات ملابس، أكسسوارات بمناسبة عيد الأم. يسري هذا العرض من 18 إلى 25 مارس 2022.

بنك كريدي أجريكول

 

 

أعلن بنك كريدي أجريكول عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن أحدث عروضه لعملائه بمناسبة عيد الأم، إذ يتيح البنك تقسيط المشتريات دون فوائد عند استخدام بطاقات فيزا البنك، حتى 12 شهراً عند استخدام بطاقات الائتمان البلاتينية والإنفينيت، والتقسيط حتى 6 أشهر عند استخدام بطاقات الائتمان الكلاسيكية والذهبية، وذلك يومي الجمعة والسبت 18 و19 مارس 2022. 

تفاصيل عرض بنك كريدي أجريكول

 

يسري العرض على البطاقات الكلاسيكية، الذهبية، البلاتينية، الإنفينيت (الأساسية والتابعة). لا يسري العرض على بطاقات الائتمان للشركات.

التقسيط على 12 شهراً بـ 0% فائدة ساري على بطاقات الائتمان البلاتينية والإنفينيت فقط. التقسيط على 6 شهور بـ 0% فائدة ساري على بطاقات الائتمان الكلاسيكية والذهبية فقط يسري العرض على جميع معاملات الشراء داخل أو خارج مصر أو أونلاين يومي الجمعة والسبت 18 و19 مارس 2022.

الحد الأدنى لتقسيط معاملات الشراء (سواء معاملة واحدة أو أكثر) 5 آلاف جنيه مصري.

الحد الأقصى للتقسيط 10 آلاف جنيه مصري للعميل حامل بطاقة الائتمان الكلاسيكيةالذهبية و20 ألف جنيه مصري للعميل حامل بطاقة الائتمان البلاتينية والإنفينيت (مع العلم أن الحد الأقصى للتقسيط للعميل يشمل كافة المشتريات التي تتم عن طريق البطاقتين الأساسية والتابعة).

آخر موعد لطلب خدمة التقسيط 2 أبريل 2022.

للطلب والاستفادة من عرض التقسيط، برجاء الاتصال على 19191 (بعد يومين من تاريخ معاملة الشراء).

بنك قناة السويس

أعلن بنك قناة السويس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن أحدث عروضه بمناسبة عيد الأم، إذ يتيح البنك إمكانية تجميع النقاط من خلال تطبيق Neqaty وذلك عند الشراء ببطاقات بنك قناة السويس، وإستبدالها بأي هدية أو مشتريات من مجموعة مميزة من أشهر العلامات التجارية.

البنك العربي

أعلن البنك العربي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن أحدث عروضه لعملائه، إذ يتيح البنك خصمًا يصل إلى 20% والتقسيط حتى 3 أشهر بدون فوائد لدى noon عند استخدام بطاقات البنك العربي الائتمانية.

اقرأ أيضا:

سعر الدولار اليوم الأحد مقابل الجنيه المصري 20 - 3 – 2022