الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

الاتحاد العقارية تُعلن عن التحسينات التشغيلية وخفض التكاليف ضمن جهودها لتسريع وتيرة خطة التحول الاستراتيجي

الإثنين 04/يوليو/2022 - 02:19 م
أصول مصر
 

أعلنت شركة الاتحاد العقارية  (المدرجة لدى سوق دبي المالي تحت رمز:UPP) إنجاز عدد من التحسينات التشغيلية ضمن خطة التحول الاستراتيجي لتحقيق أفضل قيمة ممكنة لملاك الوحدات السكنية وللسكان والمساهمين .

دمج أعمال ثلاثة من الوحدات تحت إدارة يداكوم من اجل اإدارة الأصول و الذي سوف يحقق خفضاً في التكاليف بما يزيد على 7 ملايين درهم خلال العام 2022

وقد قامت الاتحاد العقارية، كجزء من جهودها المستمرة لتحسين الكفاءة العامة للأعمال وزيادة الإنتاجية بدمج ثلاثة من وحدات الأعمال التابعة لها وهي "إداكوم لإدارة اتحاد جمعيات الملاك" ومركز "أب تاون مردف" و"الاتحاد للتخزين المبرد" تحت مظلة شركة اداكوم من اجل ادارة هذه الاصول، وتهدف عملية الدمج هذه إلى تعزيز ربحية الأعمال من خلال استغلال الموارد والأصول بصورة أفضل و خفض التكاليف. وستسهم هذه الجهود في خفض التكاليف بما يزيد على 7 ملايين درهم خلال ال 12 شهراً القادمة .

إقرأ أيضا

"دائرة الأراضي" تستقبل القنصل العام لليابان في دبي لبحث التعاون العقاري المشترك

خفض التكاليف بنسبة 30% ضمن تعاون مشترك بين إدارة شركتي "إداكوم" و"سيرفيو"، ومن المستهدف أن يصل خفض التكاليف إلى 60 % مع نهاية العام 2022

وحققت الشركة خفضا بنسبة 30% في التكاليف على مستوى مشروعها الرئيسي، موتور سيتي، من خلال التعاون بين الشركتين التابعتين للمجموعة، "إداكوم" و"سيرفيو". وشمل التعاون، الذي يهدف إلى خفض التكاليف بما يزيد على 60 % مع نهاية العام الجاري، قيام شركتي "إداكوم" و"سيرفيو" بتنفيذ عدد من مشاريع الطاقة الخضراء بما يتماشى مع استراتيجية دبي للطاقة النظيفة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي .

إقرأ أيضا

"شيماو" العقارية الصينية تتخلف عن سداد قرض بقيمة مليار دولار

تطوير وتحسين البنية التحتية لمنطقة ا لموتور سيتي إلى خلق المزيد من القيمة لملاك العقارات والسكان

طار جهودها الرامية لتقديم تجربة استثنائية للعملاء وخلق القيمة الأفضل لملاك الوحدات السكنية والمقيمين هناك على حد سواء. وتشمل هذه التحسينات تطوير أنظمة التحكم في إدارة المباني وتحسين الحدائق العامة وإعادة تطوير البحيرات، ومن المرتقب القيام بالمزيد من اعمال التطوير في المرحلة القادمة .

فريق الإدارة التنفيذية للشركة تنفيذ استراتيجية النمو الجديدة لإنجاز خطة تحول الأعمال وخلق قيمة إضافية للمساهمين

وقال السيد عامر خانصاحب عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الاتحاد العقارية: "تعتبر هذه الإنجازات خطوة مهمة ضمن جهودنا المستمرة لتنفيذ خطتنا للتحول الاستراتيجي التي تركز على إعادة هيكلة العمليات وتحقيق قيمة أفضل لملاك وحداتنا السكينة وللسكان والمساهمين. نحن نواصل العمل على غرس ثقافة تحول أعمال بهدف تحسين كفاءة الأعمال وتعزيز الإنتاجية من خلال الاستغلال الأمثل للموارد واستخدام التكنولوجيا المتقدمة" .

بالإضافة إلى ذلك، طرحت الشركة مجموعة واسعة من المبادرات ضمن مشاريعها، بما في ذلك تركيب ألواح الطاقة الشمسية، وتنفيذ خطط التحول إلى إضاءة الليد (ثنائي باعث الضوء) والإدارة الذكية للمخلفات إضافة إلى عدد من التحديثات التكنولوجية الرئيسية مثل استخدام أنظمة إدارة المرافق الذكية لعمليات خدمة العملاء .