الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

حقيقة تسريب امتحان الديناميكا للصف الثالث الثانوي 2022 شاومينج

الثلاثاء 05/يوليو/2022 - 09:07 ص
طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة 2022

حقيقة تسريب امتحان الديناميكا للصف الثالث الثانوي 2022 من الأسئلة التي ترددت بين الطلاب والطالبات منذ الصباح الباكر، وذلك مع تداول العديد من المواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وواتساب وتويتر و تليجرام التابع لموقع شاومينج، صور لنماذج إجابة لامتحان مادة الديناميكا.

حقيقة تسريب امتحان الديناميكا للصف الثالث الثانوي 2022

قامت العديد من صفحات الغش المعروفة، تسريب امتحان الديناميكا للصف الثالث الثانوي 2022، وعلى رأسها شاومينج بيغشش ثانوية عامة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حيث تجد تطبيق تليجرام اول الاسباب في تداول تلك الأقاويل التي تسببت في حالة من الغضب والقلق بين الطلاب وأولياء الأمور، حيث بدأ كلًا منهم البحث عن حقيقة الأمر.

و بذلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قصارى جهدها في تأمين سير امتحانات الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، من خلال التشديدات الأمنية التي يتم تطبيقها على الامتحانات حتى لن يتم تسريبها.

فيما أكدت الوزارة، أن الاخبار المتداولة بخصوص تسريب امتحان الديناميكا للصف الثالث الثانوي 2022 ليست لها أساس من الصحة، لافتة إلى أنه من الصعب تداولها بين الطلاب قبل الامتحان أو اختراقها.

وزارة التربية والتعليم تجيب على حقيقة تسريب الديناميكا 

حذرت وزارة التربية والتعليم، الطلاب وأولياء الأمور على السعي وراء تلك الشائعات التي تخرج بين الحين والأخر خلال فترة الامتحانات، مطمئنة الطلاب كونها تتبع كل ما يتم نشره عبر السوشيال ميديا للتأكد من تلك المنشورات التي تثير حالة من البلبلة بين أولياء الأمو والطلاب.

ووجهت الطلاب، إلى التركيز على استذكار المواد بتركيز ودقة دون النظر إلى تلك المهاترات التي تجرى، حتى يتمكنوا من الحصول على الدرجة النهائية.

المواد المتبقية في جدول امتحانات الثانوية العامة الشعبة العلمية

امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى يوم الخميس 7 يوليو 2022.

امتحان مادة الفيزياء يوم الخميس 14 يوليو 2022.

امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية والرياضيات البحتة يوم الأحد 17 يوليو 2022.

امتحان مادة الرياضيات البحتة يوم الثلاثاء 19 يوليو 2022.

امتحان مادة الأحياء والرياضيات التطبيقية يوم الخميس 21 يوليو 2022.

اقرأ أيضاً

قدم الآن.. الكليات التي تقبل من دبلوم تجارة 2022