الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

«ستار أفيشن» تُسيِّر رحلات طيران منخفض التكاليف من برشلونة وفرنسا إلى القاهرة

الأحد 31/يوليو/2022 - 09:49 م
أصول مصر

قال أحمد حمدي، الرئيس التنفيذي لشركة نيو ستار ابريشن، إنها بصدد الحصول على موافقات لتسيير رحلات من خلال شركة بويلنج، وهي شركة طيران منخفض التكاليف، وذلك من مطار أورلي في باريس ومن مطار برشلونة إلى مطار القاهرة.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ “أصول مصر” أنه سيتم تسيير ثلاث رحلات من كل من فرنسا وبرشلونة أسبوعياً، متوقعاً أن يبدأ تسيير تلك الرحلات بحلول سبتمبر القادم.

التعاون مع شركة يامال الروسية في تسير رحلات شارتر من روسيا إلى شرم الشيخ والغردقة بواقع 4  رحلات أسبوعياً إلى كل مدينة.. بداية من أكتوبر المقبل

وكان من المتوقع أن تبدأ تلك الرحلات في أغسطس، فيما كشف الرئيس التنفيذي لشركة نيو ستار ابريشن، أن شركته سوف تبدأ بالتعاون مع شركة يامال الروسية في تسير رحلات شارتر من روسيا إلى شرم الشيخ والغردقة، بواقع 4  رحلات أسبوعياً إلى كل مدينة، بداية من أكتوبر المقبل.

تسير من خلال شركة يامال الروسية سته رحلات أخرى بواقع ثلاثه رحلات إلى كل مدينة

جدير بالذكر أن شركة ستار افيشن تسيير مع شركة يامال الروسية ست رحلات أسبوعية إلى شرم الشيخ والغردقة بواقع ثلاث رحلات إلى كل وجهة، كما تسير من خلال الشركة الروسية سته رحلات أخرى بواقع ثلاثه رحلات إلى كل مدينة.

“نيو ستار ابريشن” تعتزم تسيير رحلات من مطار سفنكس الجديد

ومن جانب أخر قال الرئيس التنفيذي لشركة نيو ستار ابريشن، إن شركته تعتزم تسيير رحلات من مطار سفنكس الجديد مشيراً إلى أنها تعتمد على التعاون مع شركات منخفضة التكاليف، وأوضح أن الشركة لم تحدد حتى الأن الوجهات التي ستسير منها الرحلات من خلال مطار سفنكس الجديد.

إقرأ أيضاً.. 9 أغسطس.. رحلات من موسكو وسان بطرسبرج إلى الغردقة وشرم الشيخ

إقرأ أيضاً.. الغردقة ومرسى علم تستقبلان 16 ألف سائح على مدار اليوم الخميس

إقرأ أيضاً.. أسعار الفنادق بالغردقة تتخطى 9 آلاف وايجار الفيلات يتجاوز الـ100 ألف جنيه

إقرأ أيضاً.. "أبو سومة للتنمية السياحية" تستضيف بطولة مصر الدولية المفتوحة للجولف في الغردقة