الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الأهلي يفوز بالقمة 119 بعد تعثر وصول أتوبيس الزمالك للملعب .. واتحاد الكرة يأسف للأحداث الحالية

الإثنين 24/فبراير/2020 - 09:21 م
أصول مصر

أنهى الليتوانى جيديميناس ماسيكا حكم لقاء الأهلى والزمالك المباراة بعد مرور 30 دقيقة من بدايتها نظرا لتعذر حضور الفريق الأبيض الذى تعطلت حافلته على كوبرى أكتوبر أثناء ذهابه لخوض اللقاء فى المباراة المقررة بينهما بإستاد القاهرة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة للدورى الممتاز .

ومن المقرر أن يقوم حكم المباراة برفع تقرير شامل عن المباراة للجنة المسابقات لإحتساب نتيجة اللقاء لصالح النادى الأهلى .

واكد مصدر مسئول من لجنة المسابقات أن العقوبة ستكون عبارة عن خصم 6 نقاط من الزمالك باعتباره منسحبا ، اما في حالة ثبوت تعذر حضور الفريق الأبيض لملعب المباراة لأسباب قهرية فسيكون خاسرا اللقاء فقط أي خسارة 3 نقاط فقط .

وقال عماد متعب المحلل بقنوات أون سبورت أن ما يحدث من مسئولي الزمالك استخفاف بعقول الناس قائلا " لو مسئولي الزمالك مش عايزين يلعبوا يقولوا مش هانلعب " .

وأضاف نجم الأهلى السابق نفترض أن اليوم هو 28 فبراير الجارى موعد لقاء الزمالك والترجى التونسى في ذهاب دور الثمانية لدورى الأبطال الأفريقي كان هذا الأمر سيحدث ، مشددا أن مسئولي الزمالك يدركون حجم العقوبات التي ستوقع عليهم حال الانسحاب أمام الترجى .

وأشار عماد متعب أن ازمة لقاء الأهلى والزمالك المتواجدة حاليا تؤخر الكرة المصرية كثيرا ، مستشهدا بحديث الحكم الليتوانى الذى كان من المقرر أن يدير اللقاء وأنه عند عودته لبلاده سيحدث بأثر سلبى عن الكرة المصرية .

 

وعلق اتحاد الكرة في بيان رسمي على الأحداث قائلاً: “نأسف لهذا المشهد .. وستطبق اللائحة .. علما بأنه تم التنسيق مع الأمن وقد تبين لنا أنه لا توجد  أي عوائق تحول دون وصول حافلتي الفريقين إلى ملعب المباراة”.