الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

السفير المصري بجنوب أفريقيا يدعو الخطيب وبعثة الأهلي لمأدبة عشاء

الأربعاء 04/مارس/2020 - 12:07 م
أصول مصر

وجه شريف عيسى سفير مصر بجنوب أفريقيا ، الدعوة لمحمود الخطيب رئيس النادي الاهلي ورئيس بعثة الفريق في جنوب أفريقيا على مأدبة العشاء مساء اليوم،الأربعاء، بمنزل السفير ، ووجه السفير الدعوة لبعثة الأهلي برئاسة  محمود الخطيب في إطار ترحيب السفير ببعثة الفريق خاصة .

ويحرص السفير شريف عيسى على التواجد برفقة بعثة الاهلي بشكل مُستمر وإلتقى أكثر من مرة مع محمود الخطيب من أجل تذليل كافة العقبات أمام البعثة ، مؤكداً ثقته في الاهلي على تقديم عرض قوي ونتيجة جيدة في مواجهة صن داونز المرتقبة.

وكان السفير قد إستقبل بعثة الأهلي في مطار جوهانسبرج صباح أمس الأول الأثنين ثم سافر مع الفريق إلى مدينة بريتوريا التى تستضيف المباراة الهامة.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز في الثالثة من عصر السبت المقبل بتوقيت القاهرة وهو نفس توقيت جنوب أفريقيا على ملعب لوكاس موريبي في اياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، علماً بأن الأهلي فاز في لقاء الذهاب السبت الماضي بإستاد القاهرة بثنائية نظيفة.

كان الأهلي قد فاز في لقاء الذهاب بإستاد القاهرة السبت الماضي أمام صن داونز بثنائية نظيفة فى اللقاء الذى أقيم باستاد القاهرة فى حضور 30 ألف مشجع.