الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

جهاز الشروق يعلن الانتهاء من تنفيذ منطقة خاصة لأصحاب المهن الحرة

الأربعاء 08/أبريل/2020 - 06:19 م
جهاز الشروق يعلن
جهاز الشروق يعلن الانتهاء من تنفيذ منطقة خاصة لأصحاب المهن ا

أعلن المهندس عبدالرؤوف الغيطى رئيس جهاز مدينة الشروق عن الانتهاء من تنفيذ (منطقة انتظار أصحاب المهن الحرة).

يأتى ذلك سعيا فى الحفاظ على الواجهة الحضارية للمدينة والتعامل بجدية مع أى مظاهر عشوائية تؤثر بالسلب على الجهد المبذول فى شتى المجالات وأيضاً فى ضوء الرصد لظاهرة انتظار أصحاب المهن الحرة بطريقة عشوائية على أرصفة الطرق والمحاور والميادين ونظراً لحاجة السكان لخدمات أصحاب تلك المهن الأمر الذى لزم التعامل معه بإيجابية وتوفير الحل البديل.

 

وأوضح رئيس الجهاز أن منطقة الانتظار تضمنت تنفيذ مظلة بطول (40م) ومقاعد تستوعب انتظار ما يزيد عن (60) عاملا مع توفير كولدير مياه كمرحلة أولى على أن يتم التشغيل التجريبى يوم السبت 11/4/2020 وتقع منطقة انتظار أصحاب المهن الحرة بساحة انتظار سيارات المركز التكنولوجى لمرفق عملاء مياه الشرب، مع القرب من تنفيذ المرحلة الثانية التى تشمل دورات مياه، مشيرا إلى أنه يأتى ذلك فى إطار التعاون المشترك بين الجهاز و المجتمع المدنى بالمدينة.

 

كما أهاب رئيس الجهاز بالمواطنين عدم التعامل نهائياً بعد التاريخ المقرر للافتتاح مع أصحاب المهن الحره(عمال التراحيل) بخلاف المتواجدين بالمنطقة المذكورة.

وأضاف أنه من الضروري على أصحاب المهن تسجيل بياناتهم لدى إدارة الأمن بالجهاز لإمكان عمل الحصر اللازم لبدء التشغيل ودراسة مدى الإحتياج للتوسع فى زيادة المظلات والمقاعد.