الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

رئيس فالكون ينعي شهيد الداخلية: ندعم الشرطة والجيش في الحرب ضد الإرهاب

الأربعاء 15/أبريل/2020 - 12:21 ص
رئيس فالكون ينعي
رئيس فالكون ينعي شهيد الداخلية: ندعم الشرطة والجيشفي الحرب ض

نعى شريف خالد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة شركات فالكون وجميع العاملين بالمجموعة، شهيد الواجب المقدم محمد فوزي الحوفي الذي استشهد أثناء مداهمة أحد الأوكار الإرهابية بمنطقة الأميرية بالقاهرة، سائلا المولى أن يتغمده بواسع رحمته مع النبيين والصديقين والشهداء.

وتؤكد المجموعة على وقوفها قيادة وأعضاء وعاملين في خندق واحد مع كافة مؤسسات الدولة وعلى رأسها رجال الشرطة وقوتنا المسلحة البواسل في مواجهتها الشاملة مع الإرهاب 

وقال شريف خالد في بيان مساء الثلاثاء: ”سيظل رجال الشرطة المصرية البواسل والقوات المسلحة المصرية يضحون بكل غالٍ ونفيس من أجل حماية مصر وشعبها من مخططات الإرهاب وكل ما يهدد أمن الوطن وسلامته”.

وأعلنت وزارة الداخلية استشهاد المقدم فوزي خلال مواجهة نارية بين قوات الأمن وعناصر إرهابية، مساء الثلاثاء، في منطقة الأميرية بالقاهرة.

بدأت الاشتباكات الساعة ٥ مساء الثلاثاء، وتم دعم قوات الأمن في المنطقة بضباط من العمليات الخاصة، ثم بقوات من مكافحة الإرهاب في الداخلية.

وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف، والسيطرة على المبنى الذي يحتمي به الإرهابيون، كما تمكنت من دخول العمارة السكنية، وتصفية جميع العناصر الإرهابية.

و وجه النائب العام بإجراء تحقيق عاجل في الحادث الإرهابي الذي وقع اليوم بحي الأميرية في محافظة القاهرة.

وانتقل فريق من نيابة أمن الدولة العليا لمعاينة مسرح الحادث الذي أسفر عن استشهاد ضابط بقطاع الأمن الوطني وإصابة آخر وفردي شرطة من ذات القطاع.