الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

رئيس جهاز دمياط الجديدة: المشروعات ستسلم في مواعيدها المحددة

الخميس 16/أبريل/2020 - 05:27 م
رئيس جهاز دمياط الجديدة:
رئيس جهاز دمياط الجديدة: المشروعات ستسلم في مواعيدها المحددة

قامت الدكتورة منال مخاطر، محافظ مدينة دمياط، يرافقها المهندس محمد رجب رئيس جهاز دمياط الجديدة والمشرف على المنصورة الجديدة، بجولة تفقدية للمنطقة الصناعية داخل دمياط الجديدة، في إطار المتابعة الدورية لأصحاب المنشآت الصناعية أنهم يعملون وسط إجراءات وقائية مشددة حفاظا على سلامتهم وتشجيعا ودعما لهم لما تقوم به هذا المصانع في دعم الاقتصاد المصري.

وتفقدت مخاطر خلال الجولة 4 مصانع متنوعة تتمثل في المصانع الغذائية، وأعلاف الاسماك، ومصانع البلاستيك و مصانع المواسير وذلك لمتابعة سير حركة العمل وحرصا علي الاطمئنان عليهم .

وأشادت الدكتورة منال مخاطر بحرص المنطقة والالتزام علي كافة الإجراءات الوقائية والتطهير والتعقيم بالإضافة إلي وجود أجهزة الكشف الحراري وممرات التعقيم والكمامات والقفزات والعمل وفق ورديات تسمح بتواجد أمان للعمالة بأشتراطات الصحة والسلامة المهنية.

ومن جهته، أكد المهندس محمد رجب، رئيس الجهاز، أن الجهاز لم يدخر جهدا في سبيل دفع ودعم عجلة التنمية في المنطقة الصناعية من خلال استكمال الخدمات ورفع كفاءة الطرق والمحاور الرئيسية المؤدية إليها وزراعة الجزر، لخلق المزيد من فرص العمل للشباب والمساعدة في القضاء علي مشكلة البطالة.

ولفت رئيس الجهاز، إلى أن الجهاز مستمر في شن حملات التعقيم على كافة أنحاء دمياط الجديدة والتطهير لمكافحة كورونا الفيرس المستجد وحرصا من الجهاز علي سلامة كافة المواطنين، مشيرا إلى أن العمل يسير في أمان ضمانا لتسليم كافة المشاريع في المواعيد المحددة.