الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

8  شروط للحصول علي شقة سكنية بمشروع JANNA   بمدينة الشروق

الجمعة 17/أبريل/2020 - 08:05 م
8 شروط للحصول علي
8 شروط للحصول علي شقة سكنية بمشروع JANNA بمدينة الشروق

قال المهندس عبدالرؤوف الغيطي , رئيس جهاز مدينة الشروق, أنه تم انتهاء الاعمال من 20 عمارة بإجمالي 480 وحدة شاملة الموقع العام والسوق التجاري  بمشروع JANNA , وأشار الي أنه تم القرب من أنهاء العنصر المائي بنسبة 70% وجاري تنفيذ 29 عمارة بأجمالي 696 وحدة بنسبة تنفيذ 60 % ومساحات الواحدات تترواح ما بين 115 الي 140 متر ويقع المشروع بمركز خدمات المدينة 2 علي مساحة 120000 2م بنسبة مباني 20% والطرق وتنسيق الموقع 80 % إجمالي الاستثمارات للعمارات والطرق وتنسيق الموقع بقيمة 500 مليون جنيه .

ولفت الي ان وزير الاسكان كان اعلن أمس عن طرح أراضي لمشروع جنة دأخل المدينة لواحدات سكنية (أرضي _ أخير)  تشطيبات سوبر لوكس جاهزة لتسليم, مشيرا الي أن يأتي ذلك في أطار جهود الوزارة لتوفير وحدات سكنية لجميع شرائح المواطنين وتلبية رغبتهم ودعمهم في تملك السكن الخاص بهم.

شروط الحصول علي وحدة سكنية بمشروع جنة  في مدينة الشروق

الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط، ولا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة، وفي حالة مخالفة ذلك يتم تطبيق اللائحة العقارية للهيئة بهذا الشأن مع فسخ العقد دون تنبيه أو إنذار أو استصدار حكم قضائي واتخاذ الإجراءات المترتبة على فسخ العقد طبقًا للقواعد المعمول بها في هذا الشأن، حيث إنه جرى تحديد أسعار بيع الوحدات للاستخدام السكني فقط.

يقر المتقدم للحجز بأنه اطلع على كل الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات ووافق عليها، وأن تقدمه للحجز بعد سداد مقدم الحجز بمثابة موافقة نهائية على هذه الشروط، ما لم يرد بشأنه نص خاص في تلك الشروط تخضع للأسس والقواعد المعمول بها بهيئة المجتماعت العمرانية الجديدة وكل القوانين ذات الصلة واللائحة العقارية وتعديلاتها المعمول بها بالهيئة والأجهزة وكذا جميع القرارات والقواعد المتبعة في هذا الشأن دون اعتراض الراسي عليه الوحدة حاليًا أو مستقبلًا.

الحصول على الوحدات بأسبقية الحجز وليس بالقرعةيتم سداد وديعة الصيانة المقررة بواقع 5 % من قيمة الوحدةيتم سداد مبلغ جدية الحجز وقدره   50ألف جنيه. - يجب على المتقدم وزوجته عدم الحصول على وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي أو دار مصر أو سكن مصر  استكمال سداد 15 % بالإضافة إلى (1 % مصاريف إدارية + 0.5 % لصالح مجلس الأمناء) من إجمالى ثمن الوحدة خلال شهر من تاريخ الحجز.

يتم خصم 7 % من القيمة الإجمالية للوحدة في حالة الدفع كاشيتم سداد 10 % من إجمالي ثمن الوحدة خلال 6 أشهر من تاريخ الحجز، وسداد