الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر يعقم مقر لجان امتحانات الشهادة الثانوية والدبلومات الفنية

الخميس 23/أبريل/2020 - 09:07 ص
أصول مصر

قال المهندس شريف الشربيني, رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر, أن الجهاز شن حملات تعقيم وتطهير علي لجان أمتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية, وذلك في أطار تنفيذ تعليمات الدكتور عاصم الجزار وزير الاسكان والمرافق وهيئة المجتمعات العمرانية بأتخاذ كافة الاجراءات الاستباقية التي تكفل الوقاية والحد من انتشار فيرس كورونا المستجد.

وأضاف أن الحملات شملت عدد من المدراس التي من المقرر ان تكون  مقرا للجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة والدبلومات الفنية مثل مدرسة الجيل الجديد لتعليم الاساسي و مدرسة الثانوية الفنية للتعليم الاساسي كلا منهما بالحي 11 , والمدرسة النموذجية ومدرسة الطلائع الاسلامية بالحي 11  وايضا مدرسة الفتح للتعليم الاساسي بالاضافة الي مدرسة نهضة مصر بالحي المتميز ومدرسة النصر التجربية و مدرسة القرية السياحية الاولي التجريبية للغات ومدرسة الحي الاول للتعليم الاساسي.

وأشار الي ان الجهاز مستمر في دعم المنشأت المدينة بأتخاذ كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية  ضمن حزمة الاجراءات التي تتخذها الدولة لمكافحة فيرس كورونا المستجد.

وأوضح ان الجهاز مستمر بشكل عام بشن حملات التطهير والتعقيم دأخل المدينة , حيث  أن ذلك يأتي في أطار حرص جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر علي صحة سكان المدينة والمترددين عليها ,وأتخاذ كافة الاجراءات الاحترارزية والوقائية لمواجهة وباء الفيرس المستجد .

 ولفت الي انه قد  تم تعقيم وتطهير كافة المباني الحكومية داخل المدينة ومبني الجهاز وذلك بشكل دوري في أطار حزمة الاجراءات الوقائية التي تتخذها الدولة لمكافحة الفيرس المستجد.