الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

ضمن 10 رسائل حيوية للمطورين.. الرئيس للمستثمرين: لو سمحتم تقدموا واشتغلوا 

الخميس 21/مايو/2020 - 11:34 م
ضمن 10 رسائل حيوية
ضمن 10 رسائل حيوية للمطورين.. الرئيس للمستثمرين: لو سمحتم تق

ركز الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم خلال افتتاحه، مشروع التطوير الحضاري "بشائر الخير 3" بمحافظة الإسكندرية، والذي ضم 10 آلاف و624 وحدة سكنية على عدد من الرسائل لرجال الأعمنال والمستثمرين.

رصدت مجلة "أصول مصر" عبر موقعها الإلكتروني فى السطور التالية أبرز رسائل الرئيس والتى جاءت:

-  أكد الرئيس السيسي، أن الهدف من محور المحمودية تجهيز الإسكندرية لمشروعات تنموية مرحبا بالمستثمرين والمطورين العقاريين.

- علق الرئيس على تشغيل الخدمات فى المدن الجديدة المقامة بالإسكندرية، قائلا: "عايزين نعمل فرص بحيث نسكن المحلات الإدارية والتى ستخدم 60 ألف نسمة.. و المستثمرين فى الإسكندرية لو سمحتم تقدموا واشتغلوا متابعاً عايزين  العقد الحكومى اللى فيه اشتراطات متوازنة.

- أكد الرئيس السيسي، أنه لا توجد دولة تسمح ببناء عمارة أو منشأة من 14 دورًا بدون أى مرافق، مشيرًا إلى أنه سيتم اتخاذ إجراء قانونى لمن يقوم ذلك.

- قال الرئيس السيسي:" لما جينا نتكلم على محور المحمودية من سنتين كان رد فعل الرأي العام مش مستريح، وده مقدر، لكن ليه بنعمل المحور ده لأن مش ممكن أتكلم على مجتمعات عمرانية جديدة من غير بنية أساسية من ضمنها الطرق".

- أكد الرئيس السيسي: اللي بيبنوا مخالف لو ملقاش حد يشتري منهم مكنوش بنوا تاني.

- تابع الرئيس: واحنا في المحمودية لقينا 35 جامعا على حرم الطريق ويقولوا ازاى تشيلوا الجوامع؟. متسائلا طب انت ازاى بتحط جامع على حاجه مش بتاعتك؟.

- كما أكد الرئيس السيسي أن المحافظ رئيس دولة في محافظته وعليه اتخاذ القرارات المناسبة لمواجهة التجاوزات والتعديات على أراضي الدولة.

- ناشد الرئيس السيسي، المحافظين ومديري الأمن بالنزول إلى الشوارع لرصد المخالفات والتعديات على الأراضي.