الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

أصول مصر تنفرد بنشر جدول رحلات الشحن الجوي من القاهرة إلى عواصم العالم

السبت 13/يونيو/2020 - 02:11 م
أصول مصر

تنفرد أصول مصر بنشر رحلات الشحن الجوي من القاهرة إلى عواصم العالم خلال الفترة من أبريل حتي ٣٠ يونيو.

حسب الجدول الذي حصلت عليه "أصول مصر" تنظم رحلات الشحن الجوي ٤ رحلات من القاهرة إلى مطار اوستن ببلجيكا بواقع رحلتين يومي الأحد والثلاثاء.

كما يتم تسيير ٦ رحلات من القاهرة إلى ميناء كولون بألمانيا في أيام الأربعاء والجمعة والأحد، كما تنظم رحلات  من القاهرة إلى اسطنبول في أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء بواقع رحلتين في هذه الأيام، كما يتم تسيير رحلة يوم السبت إلى ميناء مومباي من القاهرة.

وتسير رحلات الشحن الجوي ٤ رحلات يومي الاثنين والأربعاء بواقع ٤ رحلات أسبوعيا كما تسير رحلات الشحن الجوي رحلات مشتركة من القاهرة إلى اوستن ببلجيكا، ومنها الي ميناء مالبنسن في أيطاليا بواقع ٣ رحلان أسبوعيًا.

كما يتم تسيير رحلات من القاهرة إلى الشارقة يومي الثلاثاء والأحد بواقع ٤ رحلات أسبوعيا، ويتم تسيير رحلة يوم الجمعة إلى ميناء عمان بالأردن، ورحلتين إلى المملكة العربية السعودية رحلة إلى الرياض يوم الخميس ورحلة يوم الاثنين إلى جدة.

ورحلة يوم الجمعة إلى الكويت، و٤ رحلات مشتركة بين القاهرة وتايلاند وهونكنج يوم الأحد.

وإلى دول القارة الأفريقية يتم تسيير رحلة إلى جوهانسبرج في جنوب أفريقيا يوم الاثنين، ورحلة إلى الجوي في نيجريا يوم السبت.

وحسب مصادر بوزارة الطيران فإن هذه الرحلات تشمل شحن خضار وفاكهة وملابس ومعدات وأدوات خام تصنيع ومستلزمات طبية في الذهاب والعودة.