السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

حسن غانم رئيسا لشركة التعمير و الاسكان وأمجد حستين نائبا له وعضوا منتدباً للشركة

الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 10:52 ص
أصول مصر
 

أعلنت شركة التعمير والأسكان، إحدى شركات بنك التعمير والأسكان، عن تغييرات في مجلس الادارة حيث تم انتخاب الأستاذ حسن غانم رئيسا للمجلس وتعيين المهندس أمجد حسنيين نائبا لرئيس مجلس الإدارة وعضواً منتدباً للشركة.

وقد صرح الأستاذ حسن غانم "أن هذه التغييرات تأتي لتمكن الشركة من تبوء المكانة المتميزة التي تستحقها في السوق العقاري المصري كشركة مملوكة لأكبر بنك يعمل في مجال التعمير والأسكان في مصر. ونحن على يقين من أن الإدارة الجديدة برئاسة المهندس أمجد حسنيين ستقود الشركة لتحقيق مزيد من النجاح والتوسع.

وقد جاء اختيار المهندس أمجد حسنيين لما يمتلك من خبرة طويلة في مجال التطوير العقاري والإدارة تمتد لأكثر من 25 عاماً داخل وخارج مصر مما سيساعد الشركة على زيادة محفظة أراضيها والاستثمار في المشروعات الجديدة كمطور عقاري قوي في السوق المصري.

تأسست شركة التعمير والإسكان في عام 2006 برأس مال مصرح به قدره 500 مليون جنيه مصريا لتكون الذراع الاستثمار العقاري لبنك التعمير  والإسكان وتعمل الشركة في كافة أنواع الاستثمار العقاري والتطوير العقاري المتكافل وقد قامت الشركة بتطوير العديد من المشروعات منها مشروع لاروا بالقاهرة الجديدة ومشروعي تالا واشراقة بمدنية 6 أكتوبر