السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

سيتى إيدج تطرح مرحلة جديدة من ذا جيت بأسعار من 5.7 إلى 7 ملايين جنيه

الجمعة 19/يونيو/2020 - 09:47 م
سيتى إيدج تطرح مرحلة
سيتى إيدج تطرح مرحلة جديدة من ذا جيت بأسعار من 5.7 إلى 7 ملا

تطرح شركة سيتى إيدج للتطوير العقارى مراحل جديدة من مشروعات مدينة العلمين الجديدة « ذا جيت – داون تاون – مزارين « بالاضافة الى الابراج المستقلة والشاليهات .

 

«المقصد» يضم مدارس وجامعات دولية و ارتفاعات أبراج «زاهية» 28 مترا

 

وتتراوح مساحات ابراج « ذا جيت « بالمرحلة المطروحة حالياً بين 120 الى 182 متراً والاسعار من 5.7 مليون الى 7 مليون جنيه .

وقدمت شركة سيتى إيدج تيسيرات فى السداد على 7 سنوات دون فوائد بمقدم 5 % من اجمالى سعر الوحدة و10 % دفعة بعد 3 شهور ويتاح التسليم بتلك الوحدات بعد عام من التعاقد .

ثانى أطول برج فى البحر المتوسط

ويتكون ذا جيت من ابراج فاخرة بارتفاعات 70 متراً لكل برج وعدد الطوابق 44 ، ويقوم بتنفيذه شركتي ريدكون ودرة، والاستشاري الخاص به هو مكتب تامر فؤاد، ويعد ثانى اطول برج فى البحر المتوسط ، وتتمع الوحدات باطلاله على اللاجون او البحر مباشرة .

وتضم «ذات جيت» حمامين سباحة ، وجيم ومطعم وسبا ، ومول تجارى وسينما وجراج 3 أداور وجميع الوحدات تسلم كاملة التشطيب بالتكيفيات وواجهة زجاجية تضمن الخصوصية وأحدث انظمة اطفاء للحرائق ، انترنت فائق السرعه (فايبر اوبتكس) يصل لجميع الوحدات .

ويقع مشروع «مزارين» على مساحة 98 فدانًا، ويتكون من 296 فيلا وشاليهًا وتوين هاوس، ويطل على بحيرتين بمساحة 208 أفدنة، و الاستشاري الخاص بمشروع مزارين هو مكتب أوكو بلان للاستشارات الهندسية .

ويضم «داون تاون» مبانى سكنية من الشقق والبنهتاوس بمساحات مختلفة شقق الطابق الأرضى مع حدائق خاصة .

المقصد أول فيلات للتسليم

كما تروج شركة سيتى إيدج لصالح هيئة المجتمعات العمرانية لمرحلة جديدة من مشروع «المقصد « بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو أول مشروع «فيلات» كاملة التشطيب وجاهزة للتسليم بالعاصمة.

و يقع «المقصد» على مساحة 211 فدانا، ويضم 952 وحدة، ما بين فيلات وبنتهاوس وتوين هاوس، بمساحات تبدأ من 350 مترا حتى 570 مترا مربعاو سيضم الكومباوند مدارس وجامعات دولية ، ويقع على كل المحاور الرئيسية المؤدية إلى العاصمة منها الطريق الدائرى الإقليمى وطريق المستقبل وبجوار محور الشيخ محمد بن زايد- الطريق الدائرى الأوسطى- طريق العين السخنة- طريق السويس، وتتوسطه المدينة الرياضية وحى السفراء والمبنى الرئاسى الجديد وحى الوزارات والمدينة الذكية وأيضا الجامعة الكندية والجامعة الأوروبية ومطار العاصمة الجديدة.

 

5 % مقدم الحجز و 10 ٪ دفعة بعد 3 شهور والتسليم بعد عام

كما روجت سيتى ايدج لابراج المنصورة الجديدة «زاهية» وتبلغ مساحة المشروع 1900 فدان وتضم فيلات فاخرة كاملة التشطيب على أعلى مستوى، مصممة على الطراز الكلاسيكى وأخرى مصممة على الطراز الحديث بمساحات من 290 إلى 820 متراً. وكذلك أبراج بارتفاع 28 دوراً بإطلالة مباشرة على البحر وتضم وحدات مساحات من 135 إلى350 متر .

وكانت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد أعلنت في يناير 2018، إطلاق شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بالتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والتي تسهم فيها بنسبة 60 %، وبنك التعمير والإسكان بنسبة 38 %، والشركة القابضة للتنمية والاستثمار بنحو 2 %.

ووقعت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بوزارة الإسكان المصرية، في مايو2018، بروتوكول تعاون مع شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، لإدارة أعمال تطوير وتسويق مشروعات العاصمة الإدارية و العلمين الجديدة والمنصورة الجديدة.

ويتضمن البروتوكول قيام الشركة بأعمال إدارة التطوير والإشراف على الإنشاءات وتصميم وتنفيذ العلامة التجارية والتسويق والمبيعات، وخدمة ما بعد البيع والصيانة لسبعة مشروعات جديدة في كل من العلمين الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة.

ايتابا وايتابا سكوير

وتنفذ شركة سيتى ايدج مشروع «كومباوند إيتابا» بالشيخ زايد ويقع المشروع على مساحة 77 فدانًا، على ارتفاع 22 مترًا، ويضم أكثر من 84 % من المشروع مساحات خضراء، وحدائق، مع اقل نسبة بنائية بحيث لايتجاوز عدد الوحدات 493 وحدة فقط ، ليحقق إيتابا مجتمع منخفض الكثافة السكانية بمساحات متنوعة تبدأ بين 151 الى 381 متر .

وتتولى ريدكون اسبانيا تنفيذ الأعمال الإنشائية وأعمال التشطيب الخاصة بالمرحلة الأولى للوحدات السكنية في ايتابا، حيث تقوم ريدكون بإقامة 108 وحدة سكنية بنظام تسليم المفتاح في إطار تلك المرحلة. تبلغ قيمة العقد 175 مليون جنيه وسيتم تسليم تلك المرحلة خلال عامين.

 

الخدمات تشمل حمامات سباحة أعلى الأبراج ومول تجاري والوحدات تسلم كاملة التشطيب

كما تطور سيتى إيدج مشروع آخر بمدينة الشيخ زايد وهو « إيتابا سكوير» وهو مجمع تجارى إدارى ترفيهى على 14 فدان ويتولى تنفيذه شركة ASGC، باستثمارات 1.4 مليار جنيه ومن المتوقع تسليمه عام 2022.

و يضم ايتابا سكوير ساحة كبيرة وممشى وواحة سكاي وبارك الأطفال ومركر للترفيه العائلي ومركز طبي ٣ مبانى ادارية ومول تجاري وسوق ومركز اللياقة البدنية وساحة انتظار السيارات تحت الأرض.