السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أصول TV

متحدث الوزراء: المحليات في كل محافظة ستتابع تنفيذ قرارات الحكومة الخاصة بـ 25% (فيديو)

الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 09:12 م
أصول مصر

قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن المحليات في كل محافظة هي المنوط بها متابعة تنفيذ القرارات التي اتخذتها الحكومة اليوم بشأن عودة الأنشطة المختلفة بنسبة 25%، لافتا أن المتابعة يومية بدءا من السادسة صباحا وهو موعد فتح المطاعم والكفايتريات.

وأضاف سعد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسؤوليتي المذاع عبر فضائية صدى البلد، أن متابعة المحليات ستشمل المطاعم والكافتريات والمقاهي حتى الساعة العاشرة موعد غلق المطاعم والكافتريات.

أشار، إلى أن المحليات ستقوم بإجراء حملات تفتيش مفاجئة على تلك الأماكن سالفة الذكر ودور السينما أيضا لمتابعة مدى إلتزامهم بتلك الإجراءات بنسبة 25%.

وأفاد سعد، أن أي منشأة تخرج عن الإطار الذي حددته الحكومة سيتم اتخاذ اجراءات بإغلاقها إغلاقا إداريا، منوها أنه لن يكون هناك أي تهاون بالنسبة للخارجين عن تطبيق قرار الـ 25% التي أقرتها الحكومة اليوم.

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد عقد مؤتمراً صحفياً، اليوم، بمقر رئاسة مجلس الوزراء، وذلك في إطار الإعلان عن الإجراءات الجديدة التي تم التوافق عليها في اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا.