الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
حول العالم

ماجدة علي راشد: دعم القيادة للمرأة أثمر تضحيات جليلة

الأربعاء 26/أغسطس/2020 - 05:39 م
أصول مصر

قالت ماجدة علي راشد، المدير التنفيذي لقطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري – دائرة الأراضي والأملاك في دبي، إن الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية يظهر مدى التزام قيادتنا الحكيمة إزاء نشر الطاقة الإيجابية في أوساط نساء الإمارات، وتحفيزهن على بذل المزيد من الجهد، مع إظهار التقدير والدعم الكبيرين، من خلال رسالة يمتزج بها الحب والوفاء لجهودهن الرائعة.

 

وأضافت "ماجدة علي راشد" لقد طورت دولة الإمارات العربية المتحدة نهجها الخاص في تمكين المرأة وتأهيلها وصون حقوقها، وحققت معه نجاحات استثنائية وفريدة، بينما قدمت المرأة في الإمارات نموذجًا فريدًا لنظيراتهن حول العالم، ولا تزال تقدم كل ما تستطيع القيام به، حيث تأخذ في الحسبان أولاً رفعة الوطن والولاء لقيادته، والحرص على السمو بمكانتها بين نساء العالم. 

وتابعت، أصبح من البديهي أن نراها في كل موقع يساعد وطنها على تسطير المنجزات، لتستحق الثناء والتقدير وتلفت أنظار العالم إليها لمثابرتها واجتهادها.

 

واختتمت ماجدة علي راشد، المدير التنفيذي لقطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري بقولها: في هذه المناسبة، نتشرف برفع أسمى آيات الشكر والتقدير لقيادتنا على هذا الإلهام الذي قادنا إلى إثبات الذات واستكشاف القدرات والتطوير الذاتي لإفساح المجال لنا لخدمة الوطن والمواطنين في بيئات مثالية لمواصلة المسيرة.