الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أصول TV

عبير عصام: المرأة المصرية قادرة على اقتحام السوق العقاري وأثبتت كفاءتها (فيديو)

الجمعة 02/أكتوبر/2020 - 11:05 م
أصول مصر

قالت عبير عصام رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال، إنها اقتحمت العمل بالمجال العقاري مبكرا منذ ما يقرب من 33 عاما في مدينة 6 أكتوبر.

وأضافت عصام خلال حوارها لبرنامج سوق مصر المذاع عبر فضائية صدى البلد، أن اقتحام المرأة للسوق العقاري في مصر قليل على الرغم من كفاءة ونجاح المرأة في اقتحام هذا السوق الهام.

وأشارت، إلى أن عمل المرأة بالسوق العقاري يعتبر جزء من طبيعتها لأنها ترى المنتج العقاري بداية من كونه قطعة أرض خالية مرورا بإنشاء الوحدات داخل هذه القطعة حتى ينمو ويزدهر المشروع بالكامل أمامها بعد انتهاء تنفيذه.

وأفادت عصام، أنه بالنسبة للمجلس العربي لسيدات الأعمال فهو له دور هام وحيوي في التنمية الاقتصادية، لافتة أن عمر هذا المجلس 4 سنوات حتى الأن حيث تم إنشاءه في 2016.

وأوضحت، أن المجلس العربي قام بتوقيع بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليم لدعم التعليم الفني في مصر حيث تم توقيع بروتكول لتقديم منحة جزء منها مع دائرة الأملاك والأراضي بعمل معهد دبي العقاري لتعليم الحرف والمهارات التي لها علاقة بالتعليم الفني.

وعن تجربة خوض الانتخابات البرلمانية، أفادت عبير عصام، أن من خلال احتكاكها بدائرة أكتوبر والشيخ زايد والهرم استطاعت أن تتعرف على هموم ومشكلات تلك الدائرة، وبالتالي هي تجربة تهدف لمحاولة إثبات الوجود ومحاولة تلبية مطالب أهالي الدائرة.