السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

"لافيردي" تطلق "جازيت" بالعاصمة الادارية الجديدة باستثمارات 2.5 مليار جنيه خلال أيام

الأحد 04/أكتوبر/2020 - 10:32 ص
أصول مصر

كشف محمد علي  الاستشاري العقاري لـ  شركة " لافيردي للتطوير العقاري " ,ان الشركة تستعد  لاطلاق  كمبوند “جازيت” باستثمارات قدرها 2.5 مليار جنيه خلال ايام .

واوضح ان المشروع اول كمبوند فيلات في منطقة R8 بالعاصمة الادارية الجديدة . 

وأضاف  في تصريحات خاصة لـ :أصول مصر” ان المشروع سيضم 200 فيلا ونسبة المبانى داخل الكومباوند لاتتخطى 10 %  والمساحات المتبقية لاند سكيب وخدمات ومساحات خضراء واسعة . 

وأوضح أن اهتمام الدولة بالعاصمة الإدارية الجديدة ساهم في جذب أنظار العالم لها، ومن المتوقع أن تجذب شرائح متنوعة من العملاء، فضلاً عن مميزات المشروع في جذب استثمارات أجنبية كبرى.

ولفت ان "لافيردي للتطوير العقاري " تشارك بمعرض الاهرام – عقاري بمشروعها كمبوند " لافيردي " بالعاصمة الإدارية الجديدة 

وأوضح ان المشروع عبارة عن كمبوند مقام علي مساحة 35 فدان و تحتل العمائر والإنشاءات ما يقرب من 20% ونسبة التنفيذ وصلت الي 15% حتي الان.

وأشار ان مساحات الشقق تبدأ من 135 متر وسعر المتر النصف تشطيب يبدأ من 11,500 الف جنيه ,موضحا ان العرض المقدم من الشركة علي المشروع يتمثل في تخفيض يصل الي 25% علي مقدم الدفع الذي يصل الي 8% من قيمة الوحدة وسداد يصل الي 6 سنوات.

ولفت ان  مشروع لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة  يقع في المنطقة R8 التي تتميز بأنها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وتتميز أيضًا بقربها من حي السفارات الذي سيضم جميع السفارات و تعتبر من أرقى المناطق في العاصمة الإدارية الجديدة. 

كما يتميز موقع الكمبوند بأنه في قلب المدينة الثقافية والتي تقع بموقع رائع على النهر الاخضر مباشرة . 

وقامت شركه لافيردى بتنفيذ عدد من المشروعات السكنية المميزة وتقوم حاليا بتنفيذ مشروعات اخرى بالاضافة الى مشروعها بالعاصمة الادارية .