الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

سيفن تايدز تعيد إطلاق العلامة التجارية في أبراج بحيرات جميرا إلى "جولف فيوز سيفن سيتي"

الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 01:08 م
أصول مصر

بيع أكثر من 880 وحدة عقارية في هذا المشروع 

أعلنت شركة سيفن تايدز  واحدة من شركات المشاريع الفندقية والسكنية والتجارية الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إعادة تسمية وإطلاق العلامة التجارية لمشروعها الرائد في منطقة أبراج بحيرات جميرا بدبي والذي تصل تكلفته إلى 1 مليار درهم إماراتي.

بموجب ذلك، سيأخذ المشروع اسماً جديداً جولف فيوز سيفن سيتي بدلاً من اسمه السابق "سيفن سيتي أبراج بحيرات جميرا"، حيث تهدف الشركة من وراء هذه الخطوة إلى تسليط الضوء أكثر على مزاياه وإطلالاته الخلابة على نادي الإمارات للجولف وملعبيه الشهيرين "فالدو" و"المجلس"، فضلاً عن نادي "كلوب هاوس" الأيقوني.

يعد مشروع "جولف فيوز سيفن سيتي" (سابقاً سيفن سيتي أبراج بحيرات جميرا) الذي تم إطلاقه في شهر مايو عام 2018، أول مشروع متعدد الاستخدامات من مشاريع سيفن تايدز، وأكبرها على الإطلاق حتى الآن.

يقع المشروع ضمن "كلاستر زد"، وسيصبح عند اكتماله أكبر مبنى متكامل في منطقة أبراج بحيرات جميرا، حيث يتألف من 27 طابقاً ويضم 2,617 شقة سكنية، كما يحتوي على منطقة واسعة مخصصة للتجزئة تمتد على مساحة 150 ألف قدم مربع، فضلاً عن فندق ومجموعة من المطاعم.

ويعد المشروع ثاني أكبر مبنى ضمن مجمع واحد من حيث المساحة المبنية في دبي بعد برج خليفة، بمساحة تصل إلى 3.5 مليون قدم مربع.

يضم المشروع أيضاً عدة مطاعم مطلة على البحيرة، وصالة متكاملة للياقة البدنية وحوض سباحة إنفينيتي ومسبح للأطفال وحديقة واسعة "12 سكاي" ومجموعة من المقاهي والمطاعم.

ويتميز "جولف فيوز سيفن سيتي" بوجود مساحة واسعة لمتاجر التجزئة تضم 49 متجراً، بالإضافة إلى سينما مؤلفة من ثلاث شاشات وهايبر ماركت، وموقف للسيارات بطاقة استيعابية تصل إلى 2,617 سيارة، وموقف مخصص للزوار يتسع لـ 312 سيارة، بالإضافة إلى خدمة صف السيارات. ومن أبرز الميزات الأخرى لهذا المشروع، أنه يقع على مقربة من الشارع الرئيسي ومحطة المترو.

وتبدأ أسعار شقق الاستوديو في مشروع جولف فيوز سيفن سيتي من 400,888 درهم وتتراوح مساحاتها من 384 إلى 416 قدم مربع، في حين تبدأ أسعار الشقق المؤلفة من غرفة نوم واحدة من 8760,88 درهم، وتتراوح مساحاتها من 734 إلى 890 قدم مربع، مقابل 1,005,888 درهم للشقق المكونة من غرفتي نوم والتي تمتد على مساحة 1,073 قدم مربع. أما الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم فتبدأ أسعارها من 1,550,888 درهم بمساحة تصل إلى 1,516 قدم مربع.

واختتم بن سليم قائلاً: "في الحقيقة، يوفر هذا المشروع قيمة كبيرة بسعرٍ تنافسي. دون أن ننسى خطط الدفع الجذابة والمرنة، حيث يمكن للعميل حجز شقته المفضلة عبر دفع 5% من قيمة الشقة كدفعة أولى. حسب تقديراتنا، من المنتظر أن توفر شقق الاستوديو عائد على الاستثمار بنسبة 12%".