الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

إصابة كريستيانو رونالدو بـ"كورونا" تثير الرعب فى ريال مدريد.. اعرف السبب

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 10:45 ص
أصول مصر

إصابة كريستيانو رونالدو بـ"كورونا" تثير الرعب فى ريال مدريد

 

تسببت إصابة كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى بفيروس كورونا، خلال تواجده في معسكر البرتغال على هامش المشاركة في منافسات دوري الأمم الأوروبية، بالرعب داخل ريال مدريد نظراً لمخالطة النجم البرتغالى لعدد من نجوم الملكى مؤخراً. 

وكان الإتحاد البرتغالى قد أعلن إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا المستجد، بعد ثبوت إيجابية المسحة التي أجراها نجم يوفنتوس. 

وحسبما ذكرت صحيفة "آس"الإسبانية، إن إصابة رونالدو نجم المنتخب البرتغالى بفيروس كورونا، يثير الشكوك حول ثلاثى ريال مدريد رافاييل فاران وفيرلاند ميندي ثنائى منتخب فرنسا وسيرجيو راموس قائد المرينجي والمنتخب الإسباني. 

وكان منتخب البرتغال قد تعادل مع إسبانيا بدون أهداف ودياً الأربعاء الماضى، وكرر نفس النتيجة ضد فرنسا في دوري الأمم الأوروبية. 

أشارت الصحيفة، إلى إنه من المتوقع إجراء إختبار لثلاثى ريال مدريد قبل العودة من فترة التوقف الدولى مع منتخبات بلادهم، والإنضمام إلى تدريبات الملكى. 

من جانبه، أشارت شبكة "ESPN"العالمية، إن المنتخب الفرنسي أجرى للاعبيه إختبار كورونا، بعد إكتشاف إصابة رونالدو عقب اللقاء الذى جمع الطرفين بدوري الأمم الأوروبية، لكن أثبت النتائج سلبية الفحوصات وسلامة جميع اللاعبين وموظفى الديوك.