الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

هايد بارك تطلق المرحلة الاولي من مشروع «Tawny” بقيمة استثمارية تبلغ ملياري جنيه

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 10:39 م
أصول مصر

قال  الرئيس التنفيذي لشركة «هايد بارك» إن الشركة ستبدأ أولى خطوات إطلاق مشروع «Tawny” على  مساحة  31 فدانًا، وتبلغ الاستثمارات المبدئية للمرحلة الأولى من المشروع ملياري جنيه.

وأشار خلال حوار مع “أصول مصر”  إلى أن المشروع يقع في موقع مميز بالتوسعات الشرقية بمدينة 6 أكتوبر بجوار نادي الجزيرة مباشرة، ويحاط بجميع الطرق الرئيسية مثل محور 26 يوليو وطريق (مصر – الإسكندرية) الصحراوي وطريق الواحات.

اختيار 3 مكاتب استشارية كبرى لوضع تصميمات المشروع.. ويضم 216 فيلا بنماذج مختلفة

وأضاف أن الشركة حصلت على القرار الوزاري لأرض المشروع، وستقوم بطرحه للبيع خلال الشهر الجاري، وتم اختيار 3 من كبار المكاتب الاستشارية لإعداد التصميمات الخاصة بالمشروع، كما سيتم اختيار الاستشاري العام المشرف خلال أيام.

وأوضح أن المشروع يشتمل على فيلات بنماذج مختلفة بين المستقلة والتوين والتاون هاوس، وتطرح «هايد بارك» بالمشروع منتجًا جديدًا وهو Quads-villa، وهو عبارة عن مجموعة من الفيلات في بلوك تتمتع كل فيلا منها بالخصوصية.

ويتكون مشروع «Tawny» من 216 فيلا فقط مختلفة المساحات من 240 إلى 288 مترًا مربعًا لتلبية جميع الاحتياجات والأذواق كافة، ولا تتخطى النسبة البنائية بالمشروع 20% من المساحة الكلية.

وقال سراج إن المشروع من المستهدَف الانتهاء من تنفيذه في 2024، ويتم تنفيذه على مستوى كبير من التطور لتكون المباني والمساحات على الطراز الحديث، مع الاهتمام بالمساحات الخضراء لجميع الوحدات حتى يتسنى للملاك الاستمتاع بها

ولفت إلى أن المشروع سيضم منطقة خدمية متكاملة من مطاعم وكافيهات، وسيتم اختيار الأنشطة بعناية والتعاقد مع أشهر العلامات لتحقيق التميز للمشروع والقيمة المضافة للمنطقة ككل.

وأكد أن الشركة كانت تعتزم إطلاق المشروع مطلع العام المقبل، لكن مع رؤيتها لتحسن الأوضاع وعودة المبيعات في السوق فضَّلت الطرح قبل نهاية العام.

نبذة عن شركة هايدبارك للتطوير العقارى 

تعتبر شركة هايد بارك للاستثمار العقاري من الشركات الرائدة فى السوق المصرى حيث قامت بأنشاء مشروع سكني في قلب القاهرة الجديدة في منطقة التجمع الخامس وهو كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة Hyde Park New Cairo واستثمرت الشركة 35 مليون جنيه ويوجد مشروع في الساحل لشركة هايد بارك وهو منتجع كوست 82 (Coast 82)