الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل

بيترهوم تقدم خصم 40% من إجمالي الوحدة علي نظام الكاش خلال سيتي سكيب

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 05:27 م
أصول مصر

تقدم شركة بيتر هوم اكثر من عرض علي كمبوند ميد تاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة وذلك من خلال معرض سيتي سكيب المقرر انطلاقه غدا الاربعاء الموافق 4 نوفمبر 2020 ويستمر حتي 7 نوفمبر 2020, ويستضيف أكثر من 50 شركة تطوير عقاري.

يتمثل العرض الاول في خصم 40% علي إجمالي سعر الوحدة وذلك لـ نظام الكاش ,بينما العرض الاخر يتمثل في دفع مقدم 10% والباقي اقساط متساوية حتي 7 سنوات.

وتبدأ المساحات داخل الكمبوند من 90 متر للوحدات ويبلغ سعر المتر 11 الف جنيه  السكنية و350 متر لـ الفيلات بسعر 4,5 مليون جنيه.

ويقام كمبوند ميدتاون سكاى العاصمة الادارية الجديدة midtown sky new capital compound على مساحة حوالى 122 فدان حيث يقسم الى وحدات سكنية وأيضآ يضم مبانى إدارية وتجارية ومنطقة خدمات ترفيهية مميزة تسود معظمها من مساحاتخضراء و لاند سكيب وبحيرات صناعية التى تعيد نبض الحياة بكمبوند ميدتاون سكاى العاصمة الادارية الجديدة وتدل على جمال وروعة الطبيعة الساحرة ومرافق عامة.

ويقع كمبوند ميدتاون سكاي العاصمه الإدارية الجديدة midtown sky new capital compound بموقع مميز فريد من نوعه لامثيل له فى الحي السكني السابع فى منطقة ال R7 قطعة ال G3 أمام أرض المعارض و بالقرب من حى السفارات و حى الوزارات وأرضالمعارض و النهر الأخضر الذى يضم كافى أقاليم القاهرة الكبرى على محور محمد بن زايد الجنوبي و الطريق الدائري الأوسطي .

و قريب من المحور المركزى على بعد دقائق من فندق الماسة والقصر الرئاسي وبالقرب مطار مطار العاصمة الادارية والجامعةالبريطانية وهذا الموقعيعتبر من أرقى من المواقع فى قلب العاصمة الادارية الجديدة والذى يعتبر أكثر المناطق الحيوية وقامت عليه العديد من أهمالمشروعات السكنية العملاقة التى تفتخر بها العاصمة الإدارية الجديدة التى أصبحت من أكثر المناطق رقى وفخامة.

و هذا الموقع يعتبر بمثابة نقطة تحول بالنسبة لهذا المشروع الضخم مما يزيد الإقبال عليه فى شراء وحدة سكنية مميزة فى ظل مستوى لائق من المعيشة ووسط بيئة هادئة ومتوزانة تبعد عن التقليدية الموجوة فى المجتمعات العمرانية الأخرىكمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية شركة بيتر هوم.

ويجرى تنظيم فعاليات معرض سيتي سكيب بما بما يتفق مع معايير الأمان التام من إنفورما للصحة والسلامة، بهدف ضمان سلامة جميع العارضين والزوار عبر مختلف الفعاليات التابعة للشركة حول العالم، مما يتيح للمشاركين في سيتي سكيب ممارسة الأعمال والتواصل فيما بينهم ضمن بيئة آمنة ونظيفة.