الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

كايرو فستيفال سيتي تشارك بمشروعات "CFC Club" و"فيلات أوريانا 4" و"شقق أورا" و"مكاتب البوديوم" في سيتي سكيب 2020

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 07:44 م
أصول مصر
 

مشروع "CFC Club" يمتد على مساحة 62 ألف متر مربع شمال كايرو فستيفال سيتي.. ويوفر تجربة نادي اجتماعي ورياضي

أشرف عز الدين: 5.5 مليار جنيه حجم أعمال كايرو فستيفال سيتي عام 2021

كشفت "كايرو فستيفال سيتي" عن أحدث مشروعات مجموعة الفطيم العقارية خلال مشاركتها اليوم الموافق 4 نوفمبر في معرض سيتي سكيب 2020، أكبر معرض عقاري في مصر، والذي يمتد على مدار 4 أيام في مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

وتشارك "كايرو فستيفال سيتي" في معرض سيتي سكيب بمشروع (CFC Club) الذي يمتد على مساحة 62 ألف متر مربع في الجانب الشمالي من "كايرو فستيفال سيتي"، كما تشارك أيضا بمشروعات أوريانا 4 (Oriana IV) وأورا (Aura Apartments) ومكاتب (The Podium).

وصرح المهندس أشرف عز الدين العضو المنتدب لمجموعة الفٌطيم العقارية، خلال مؤتمر صحفي بالمعرض أن: "كايرو فستيفال سيتي حرصت على المشاركة في المعرض بأحدث مشروعاتها (CFC Club) وفيلات أوريانا 4 (Oriana IV) وشقق أورا (Aura Apartments) ومكاتب The Podium)) وهي مشروعات متنوعة تناسب وتلبي احتياجات مختلف شرائح العملاء. ويحتل مشروع (CFC Club) موقعا متميزا داخل كايرو فستيفال سيتي ليقدم تجربة رياضية وترفيهية فريدة ومتميزة لعملاء كايرو فستيفال سيتي والمشتركين الجدد."

وأضاف أشرف عز الدين أن "نتوقع أن تصل حجم أعمال مشروعات كايرو فستيفال سيتي لـ 5.5 مليار جنيه في عام 2021." وأكد: "نلتزم في كافة مشروعاتنا بالمواعيد المحددة للتسليم للعملاء.”

ويعد مشروع "CFC Club" ناديا اجتماعيا رياضيا، وسوف تكتمل المرحلة الاولى في يناير 2022 والمرحلة الثانية في أغسطس 2022. وسوف تتضمن المرحلة الأولى جميع المجمعات الرياضية داخل النادي ومنطقة المساحات الخضراء، أما المرحلة الثانية فتتضمن كلوب هاوس وحمامات السباحة الداخلية ومناطق الفعاليات والحفلات والمطاعم.

وتعاقدت كايرو فستيفال سيتي مع كبرى المكاتب الاستشارية العالمية لوضع التصميمات الهندسية للمشروع الذي يضم مجمعا رياضيا يحتوي على مجموعة مختارة بعناية من أحدث الآلات والمعدات الرياضية التي توفر تجربة ممارسة رياضية متكاملة، فضلا عن ملاعب متعددة لرياضات كرة التنس وكرة اليد وكرة السلة وكرة القدم. كما يضم النادي مجموعة من المرافق التي تلبي احتياجات العملاء ورفاهيتهم ومتطلبات عملهم من قاعات اجتماعات ومنتجع صحي متكامل وصالة رياضية وحمامات سباحة ومسبح داخلي مدفأ منفصل عن مسبح الاستجمام إلى جانب مطاعم من أشهر العلامات التجارية العالمية واستراحات تتمتع بالذوق الرفيع. 

ويتمتع المشروع بموقع ممتاز بفضل واجهته الكبيرة البالغة 2 كم على طول الطريق الدائري للقاهرة مما يجعله على مقربة من المناطق الرئيسية مثل القاهرة الجديدة، ومصر الجديدة، والمعادي.

وتضمنت أحدث المشروعات التي أعلنت عنها الشركة، خلال المؤتمر الصحفي، مشروع "أوريانا 4" للفيلات والذي يمتد على مساحة 100 ألف و661 متر مربع ويضم 116 فيلا حيث تم الانتهاء من تنفيذ ٦٥٪؜ من المشروع، كما تم الإعلان عن أحدث تفاصيل مشروع شقق "أورا" السكني الذي يمتد على مساحة 56 ألف و359 متر مربع، حيث يعتبر أحدث مشاريع كايرو فستيفال سيتي السكنية المغلقة لتوفر خصوصية وأمان تام لعملائها، والذي يضم 404 شقة تتراوح مساحتها بين 130 و240 متر مربع وتم تنفيذ ١٨٪؜ من المشروع خلال الربع الثالث من العام الجاري.

أما مشروع مكاتب "The Podium" فيتكون من ستة مباني كل واحد منها مكًون من خمسة طوابق بالإضافة إلى مساحات بالأدوار الأرضية متاحة للإيجار، يتميز تصميمها وهندستها المعمارية بخطوط عصرية ناعمة وهادئة بحيث تخلق مناخ جذابا للعمل، وتتوفر الاختيارات بين مكاتب تشطيب بالكامل او بدون تشطيب بمساحات تبدأ من 95 متر مربع، حيث تم تنفيذ ٣٧٪؜ من المشروع.

ويعد مشروع كايرو فستيفال سيتي طفرة حقيقية في المشروعات العقارية المتكاملة، حيث يعتبر المشروع الأول من نوعه في مصر الذي يجمع بين الوحدات السكنية والإدارية والأماكن الترفيهية في مكان واحد متكامل، فهناك أكبر مول تجاري "كايرو فستيفال سيتي مول" المحاط بمجمعات سكنية ومكاتب إدارية راقية ومدرسة دولية، فضلا عن مشروع "CFC Club".

وتحرص كايرو فستيفال سيتي على تلبية رغبات عملائها التي تعد أحد أهم أسس استراتيجيتها التي تضعها دائما في مقدمة أولوياتها وهو الأمر الذي يعكس ريادة كايرو فستيفال سيتي في السوق العقاري المصري.