الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الأرجنتينى رودولفو أروابارينا مديرا فنيا لـ"بيرامبدز" رسميا

الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 03:42 م
أصول مصر

أعلن نادى بيراميدز بشكل رسمى عن تعيين الأرجنتينى رودولفو أروابارينا، مديرًا فنيًا للفريق الكروى الأول خلفًا للكرواتى أنتى تشاتشيتش الذى تمت إقالته من منصبه عقب الأخطاء التى ارتكبها الخواجة فى الفترة الماضية، وأضاع على الفريق فرصة التتويج بلقب كأس مصر، والمركز الثانى فى الدورى بعدما حسمه الزمالك، كما خسر لقب الكونفدرالية الأفريقية بالهزيمة من نهضة بركان المغربى بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما، على ملعب مولاى عبد الله بالمغرب.

ويقيم النادي مؤتمرا صحفيا اليوم بقاعة مؤتمرات ستاد الدفاع الجوي بحضور مسئولي بيراميدز للإعلان عن صفقة وادي وانضمامه رسميا ليكون رابع صفقات الموسم الجديد.

وأعرب هانى سعيد المدير الرياضى لبيراميدز عن سعادته بتواجد وادى ضمن صفوف الفريق السماوى، مؤكدًا إنه إضافة قوية لهجوم الفريق.

من جانبه أكد عمرو بسيونى مدير التعاقدات بالنادى، إنه وجد سهولة وترحيب من محمود وادى للإنضمام للفريق، لافتًا إلى إن اللاعب فضل بيراميدز عن باقى العروض التى تلقاها مؤخرً.

وأبدى محمود وادى سعادته بالانضمام لصفوف بيراميدز، قائلاً: "من صغرى كنت أطمح لتمثيل نادى كبير مثل بيراميدز، وأتمنى تحقيق طموحى معهم، فى وجود كومبة من النجوم".