السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اقتصاد

"العربي لسيدات الاعمال" يستكمل لقاءته مع ممثلي دائرة الاراضي والأملاك

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 12:00 م
أصول مصر

انطلقت اليوم فاعليات مؤتمر سيتي سكيب دبي 2020، بالإمارات العربية المتحدة، بمشاركه عبير عصام رئيس المجلس العربي لسيدات الاعمال وشركه عمار للتطوير العقاري.

وقالت من جانبها عصام، أنها تشارك بالمؤتمر لامتداد التعاون بين المجلس ودائرة الأراضي في العديد من المحاور التي تهم القطاع العقاري بمصر ودبي، مضيفه " نعقد عدداً من اللقاءات مع ممثلي دائرة الاراضي والأملاك بهدف تعزيز سبل التعاون ودعم الأفكار التي اتفقنا عليها بمؤتمر مصر دبي أكتوبر 2019، بهدف  تسريع جهود العمل في دعم القطاعات العقاريه بين البلدين وآليات الاستفاده بين الطرفين. 

من ناحيه أخري قالت  ماجده راشد نائب دائره الاراضي والأملاك بحكومة دبي، سيتي سكيب دبي يعد امتداد لسيتي سكيب مصر، مشيرة إلي أن التعاون مع المجلس العربي لسيدات الاعمال، بدأ في مؤتمر القاهرة دبي الذي نظمه المجلس أكتوبر 2019، ويستهدف التعاون تبادل الخبرات في جميع المعاملات العقاريه وبناء ثقافه تنمية قدرات العاملين بالقطاع.

من ناحيه آخري، انطلقت اليوم علي هامش فاعليات اللقاء  اول منصة للعقارات والذي تتيح  للمستثمر والمالك  إتخاذ قرارات الاستثمار العقاري عبر مجموعه متكامله من الاجراءات الرقمية مع تقليل اجراءات الوساطة العقارية.