الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

تامر الجمل : " نوكيا 8.3 " خطوة استباقية لتلبية احتياجات الشركات والمواطنين بالعاصمة الإدارية الجديدة والعلمين 

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 03:38 م
أصول مصر
 

أكد تامر الجمل، المدير التنفيذي لشركة “اتش إم دي” ، المالكة للعلامة التجارية الفنلندية نوكيا ،  على أن اطلاق هاتف 8.3  والذى يعد اول  جهاز يعمل بتقنية الجيل الخامس جاء لتلبية  حاجة مستخدمي " نوكيا " من شركات وجهات حكومية، ومهندسين الذي يعملوا بمدن الجيل الرابع التى من المستهدف  اطلاق خدمات الجيل الخامس بها ومنها  العاصمة الادارية والعلمين الجديدة . 

وأضاف الجمل ، فى تصريحات خاصة لـ " أصول مصر " ،  انه من المتوقع تزويد مصر بالعديد من الهواتف الجديدة عند بدء عمل خدمات الجيل الخامس بالمدن الجديدة مثل العاصمة الإدارية والعلمين . 

واشار الى ان الشركة حرصت على تلك الخطوة الاستباقية رغم عدم تفعيل خدمات الجيل الخامس بمصر حتى الان وذلك فى اطار الحرص على التميز والريادة .

وأوضح ان تلك الخدمة تفيد العديد من مستخدمي أجهزة نوكيا من المهتمين بالسفر، مما يساعدهم علي التمتع بخدمات الجيل الخامس بالخارج.

مواصفات جهاز نوكيا 8.3 

يذكر أن الهاتف الذكي نوكيا 8.3 الجيل الخامس  مزود بالعديد من الخواص؛ مثل الكاميرا رباعية العدسات بتقنية PureView، وبصريات ZEISS. وهو يستخدم مزايا ZEISS السينمائية في التقاط مقاطع فيديو بجودة استثنائية حتى في الإضاءة المنخفضة مع تسجيل صوتي OZO لإبداع بلا حدود.

ويحتوي الهاتف Nokia 8.3 5G على أكثر من 40 مكونًا مختلفًا في وحدته، مما يجعله هاتفًا ذكيًا مستقبليًا جاهزًا لخطوة الجيل الخامس ،  وملحق بالهاتف كارت تخزين اضافى سعة 128جيجا بايت ، و يحصل جميع مالكي الهاتف Nokia 8.3 5G على نسخة تجريبية مجانية مدتها 6 أشهر منGoogle One