الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

ماجد سامي ينهى رحلتة مع وادي دجلة بعد 18 سنه

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 11:52 م
أصول مصر

كشف  ماجد سامى مالك نادى وادى دجلة،عن رحيله من منصبه، حيث كتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي  الفيس بوك: "لأن لكل بداية نهاية، أعلن اليوم إنتهاء رحلة 18 سنة من الكفاح.. وداعاً وادي دجلة".

 

نبذة عنه 

1- رجل أعمال مصري، مؤسس نادي وادي دجلة سنة 2002، ومالك نادي ليرس البلجيكي.

2- ولد في 21 أغسطس سنة 1968 في القاهرة ونشأ في حي المعادي وتخرج من كلية النصر بالمعادي عام 1986 وكان رئيساً لاتحاد الطلبة بالمدرسة عام 1985. متزوج من المخرجة ساندرا نشأت منذ عام 2014.

3- حصل على بكالوريوس الهندسة شعبة الكهرباء تخصص الاتصالات عام 1991 من جامعة القاهرة.

4- عمل في مجال المقاولات والتوريدات المتخصصة، وأبرزها أنظمة إمداد الطاقة منذ عام 1987، ولا زالت إحدي شركات وادي دجلة التي يرأسها تمارس نفس النشاط حتى الآن.

5- أسس شركة وادي دجلة عام 2002 مع مجموعة من أصدقاء المعادي، وأطلقوا عليها اسم وادي دجلة استعارةً مكنية عن محمية وادى دجلة التي تحاذي حدود مقر الشركة ومركز أول مشروعاتها نادي وادي دجلة بالمعادي، ويرأس حالياً ناديي وادي دجلة لكرة القدم وليرس اللذان ينافسان في الدورى الممتاز في كل من مصر وبلچيكا.

وجدير بالذكر ان نادى وادى دجلة قد حصل على توقيع أحمد ميهوب حارس مرمى نادى اطسا وسمسطا السابق رسميا بعقد يمتد لمدة خمسة مواسم، وتم التعاقد فى حضور حازم خيرت مدير الكرة بنادى وادى دجلة ومحمد الزيات وكيل اللاعب.

أحمد ميهوب الملقب بخليفة الشناوي من مواليد 1996 كان ضمن صفوف الناشئين بنادي مصر المقاصة وصعد للفريق الأول مع إيهاب جلال المدير الفني السابق، وهو من اكتشاف أحمد سالم المدير الفنى السابق لنادى إطسا وصعد مع نادى سمسطا من القسم الثالث للممتاز ب الموسم الماضى.

وكان قريبا من الانضمام للإسماعيلى قبل أن يطالب اليونانى بابافاسيليو المدير الفني لوادي دجلة بالتعاقد مع اللاعب بعد مشاهدته في احدي المباريات الودية .