الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
حول العالم

"دل مونتي" للمنتجات الطازجة في الكويت تعلن اضافة مجموعة جديدة من المنتجات الصحية و المغذية الى قائمتها

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 12:33 م
أصول مصر

في شهر نوفمبر من العام الحالي اسعدت شركة دل مونتي الكويت المستهلكين بإعلانها اضافات جديدة الى قائمة منتجاتها الطازجة. و تتضمن المنتجات الجديدة العصائر الطازجة ( عصير الليمون و المانجو و البرتقال و الأناناس و الرمان و الفراولة ) بالاضافة للفواكة المقطعة ( حبات الرمان و مكعبات الاناناس الذهبية من مزارع دل مونتي و الفواكة المشكلة ) و الخضراوات الطازجة المعقمة و الجاهزة للاستخدام ( مقشرة و مقطعة و مبشورة و مقطعة شرائح ) خالية تماما من المواد الحافظة و مصنوعة في دولة الكويت بمعايير عالية الجودة.

و في اطار الوفاء بوعدنا بتوفير منتجات طازجة و عالية الجودة  فان عصائرنا المحضرة بأجود المكونات تعصر طازجة 100% و تعبأ و تختم في عبوات مخصصة لتوفر لكم المذاق الأفضل و التجربة الصحية مع كل رشفه. و يتم تحضير مشروباتنا بشكل يومي دون اضافات او مواد حافظة او ملونات صناعية او نكهات في مصنعنا المتطور في الكويت. و بالاضافة الى ذلك تلبي مجموعة منتجاتنا من الفواكة و الخضراوات الطازجة متطلبات المستهلكين المهتمين بالصحة و التغذية السليمة و توفر مستوى الراحة المتناسب مع اسلوب حياتهم اليومية.

و في هذا السياق قال أكرم كمال , المدير العام لشركة دل مونتي للمنتجات الطازجة في الكويت : " يأتي اطلاق مجموعة منتجاتنا الجديدة الطازجة في وقت مناسب , حيث يسعى الأشخاص الى اعتماد اسلوب حياة صحي أكثر و استهلاك المنتجات التي تمثل مصدراً جيدا لفيتامين سي مثل البرتقال و الأناناس و الفراولة و الموز و غيرها. و يعد هذا الإطلاق دليلاً على ثقة المستهلكين المتزايدة بعلامتنا التجارية , و هي شهادة نفتخر بها". 

و أضاف المدير العام لشركة دل مونتي للمنتجات الطازجة في الكويت قائلا: "نقدم خدمة متكاملة للمنتجات الطازجة, من خلال توفير منتجات طازجة بالكامل و خيارات طازجة جاهزة للأكل اثناء التنقل؛ و خيارات  قائمة على المنتجات الطازجة المعبأة لتجعل من تناول الطعام الصحي تجربة فريدة و بسيطة. و يتمثل هدفنا في اضفاء النضارة على حياتكم بما يتماشى مع مبادئ دل مونتي الأساسية بابتكار منتجات محل ثقة و فائدة غذائية."

و تابع قائلاً: يمكنكم الحصول على منتجاتنا الجديدة من العديد من المتاجر و سلاسل البيع , و نخص بالذكر منها مركز سلطان و سيفكو و الجمعيات التعاونية و كارفور.

و اختتم السيد المدير العام قائلاً:  " نعرب عن سعادتنا بهذا التطور الأخير. سعينا باطلاق مجموعة المنتجات الجديدة من العصائر الطازجة و سلطات الفواكة و الخضار الطازجة أن نلبي احتياجات عملائنا في سوق الكويت و نسعى لنكون جزء جوهري من أسلوب حياتهم الصحية. وبناءً على ذلك, كلما رأيتم فواكهنا و خضراوتنا الطازجة , ستنعمون براحة البال التي تأتي مع اتخاذ خيار صحي. "