الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تشييد و بناء

المدير التجاري لـ GLC للدهانات: حجم الإنتاج 50 مليون لتر سنويًّا

الخميس 17/ديسمبر/2020 - 02:31 ص
أصول مصر
أشرف عبد الجليل -المدير التجاري لإدارة التصدير ومراكز التلوين بالشركة الألمانية اللبنانية للصناعة GLC
أشرف عبد الجليل -المدير التجاري لإدارة التصدير ومراكز التلوين بالشركة الألمانية اللبنانية للصناعة GLC

نقدم في 2021 أحدث اتجاهات الألوان العالمية والخامات المقاومة للعوامل الجوية فائقة الجودة وتتحمل الظروف المناخية الصعبة

كشف أشرف عبد الجليل -المدير التجاري لإدارة التصدير ومراكز التلوين بالشركة الألمانية اللبنانية للصناعة GLC- عن حجم الإنتاج السنوي للشركة الذي وصل إلى 50 مليون لتر سنويًّا.

وأضاف أن حجم الإنتاج زاد منذ عام 2015 بالتزامن مع المشروعات الكبرى التي طرحتها الدولة، وكذلك حركة التنمية والتعمير وتنامي الاستثمارات العقارية، لذلك قررت إدارة الشركة زيادة الطاقة الإنتاجية لتغطي الطلب المتزايد على منتجاتها لما تميزت به من جودة وتطور لتلبية كل متطلبات سوق الدهانات المصرية والشرق الأوسطية والإفريقية.

وأوضح أن الشركة لديها تاريخ طويل في السوق المصرية، وترجع بدايتها إلى عام 1989، وتخصصت في الدهانات الإنشائية، وبدأت في مصر بمصنع في شبرا الخيمة، ثم توسعت بأكثر من 4 مصانع، منها مصنع في مدينة العبور، وتم بداية العام الجاري افتتاح مصنع جديد بمحافظة قنا باستثمارات تخطت 150 مليون جنيه.

وأوضح أن الشركة تستحوذ على حصة كبيرة من الطلب على الدهانات في السوق المصرية.

وشدد على أن ركيزة الشركة هي تقديم أفضل جودة بأفضل الأسعار وفقًا لأعلى المعايير العالمية، وتركز دائمًا على إجراء دراسات على أسس وأساليب علمية، وتقوم باختبارات للمنتج النهائي في أكبر المعامل العالمية، وكذلك تستخدم أجود المواد الخام من كبرى الشركات المتخصصة في العالم لضمان الخروج بجودة عالية ومنتج متطور يتواكب مع متغيرات السوق واحتياجات العملاء.

وأشار إلى أن منتجات الشركة تتسم بالتنوع الكبير لتتلاءم مع مختلف شرائح المواطنين، وبفضل الآليات المستخدمة والتنوع استطاعت الدخول إلى الأسواق الإفريقية والخليجية والشرق الأوسطية.

وأوضح أن الشركة حرصت على الوجود في معرض «سيتي سكيب مصر» لتكون بجانب المطوِّرين وللتواصل مع العملاء لتقديم الحلول وكل ما هو جديد ومتطور طبقًا للاحتياجات السوقية.

وأشار إلى أن الشركة ستقدم أحدث اتجاهات الألوان خلال عام 2021، وستقدم منتجات تمثل إضافة للسوق المصرية من دهانات مقاومة للتغيرات الجوية وضد البكتيريا والفطريات، وتتسم بجودة تطيل عمر الألوان ولا تتأثر بالمتغيرات المناخية. ولفت إلى أنه تم اختيار مجموعة الألوان الجديدة للعام المقبل 2021 بالتعاون مع أكبر المكاتب العالمية المتخصصة. وأضاف أن الشركة لديها أكثر من 500 موزع و400 فرع ومركز تلوين وقاعدة عريضة من مستخدمي الدهانات.

وأشار إلى أنه يتم العمل مع كبار المطوِّرين والعديد من المشروعات الكبرى، منها مدينة العلمين الجديدة والعاصمة الإدارية ومدينة الجلالة وغيرها من المشروعات الكبرى، وتهدف الشركة إلى أن تكون الاختيار الأول لكل مستخدمي الدهانات.