الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اقتصاد

وزيرة التجارة: نولي اهتماما كبيرا بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة واتحاد الصناعات 

السبت 19/ديسمبر/2020 - 02:54 م
أصول مصر

قالت نفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، أنه يوجد الكثير من التحديات التى نواجها، وعملنا بشكل كبير على اتحاد الصناعات والاهتمام بمشروعات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى قطاع المستلزمات الطبية والتغذية، لافتة إلى أنه كان هناك بين الحكومة والوزارات المختلفة.

وأشادت بدور رجال الصناعات خلال تلك الفترة الهامة، مشيرة إلى أن المشروعات الصغيرة والمتوسطة وفقا للقوانين نهتم بها على الوجه الأمثل وعلى مستوى مصر، متابعة" أصبح لدينا تعريف موحد لجميع المشروعات ومعاملة ضريبة جيدة للغاية"

وأشارت إلى أن في ظل كورونا نجحنا في العديد من المشروعات بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات وخاصة في مناطق الصعيد التى تهتم بها الحكومة وتعمل على تنميتها.

وانطلق صباح اليوم السبت، فعاليات مؤتمر  الاقتصاد المصرى إنجازات وتحديات فى ظل جائحة كورونا".

 وتناقش الجلسة العامة الثانية التى يديرها النائب محمد أبو العينين " جذب الاستثمارات.. الواقع والطموح" ويتحدث خلالها الوزراء هشام توفيق، والفريق كامل الوزير ، ونيفين جامع، والسيد القصير، ود. أشرف صبحى، بالإضافة إلى عمرو نور الدين مستشار الرئيس التنفيذى بهيئة الاستثمار، والمهندس خالد أبو المكارم رئيس المجلس التصديرى للكيماويات والأسمدة، ومحمد المصري نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية.