الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

أجواء احتفالية بمران ليفربول.. محمد صلاح ونجوم الريدز يرتدون قبعة سانتا كلوز

الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 07:35 م
أجواء احتفالية بمران
أجواء احتفالية بمران ليفربول.. محمد صلاح ونجوم الريدز يرتدون

شارك فريق ليفربول الإنجليزي المحترف في صفوفه النجم محمد صلاح، عبر حسابه بموقع تويتر، صورا خلال احتفال لاعبيه بأعياد الميلاد، حيث ارتدوا قبعة سانت كلوز، وعلق على الصور، قائلاً:"أجواء احتفالية في تدريبات الريدز".

وأشارت مصادر صحفية إلى أن النجم الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي، قد عاد اليوم الأربعاء، لخوض التدريبات الجماعية مع زملائه فى الفريق، بعد تعافيه من إصابة قوية على مستوى الركبة، خلال مواجهة ديربى "ميرسيسايد"، أمام إيفرتون، فى الدوري الإنجليزي، أواخر شهر أكتوبر الماضى.

وعانى ألكانتارا، من إصابة قوية، على مستوى الركبة، بعد تدخل عنيف من جانب المهاجم البرازيلى لفريق إيفرتون، ريتشارليسون، خلال اللقاء الذى حسمه التعادل الإيجابي بنتيجة 2 – 2، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريميرليج.

كما شارك الثنائي جيمس ميلنر وشيردان شاكييرى، فى تدريبات الريدز، بصورة طبيعية، بعد تعافيهم من الإصابة التي تعرض لها الثنائي فى الفترة الماضية.

وشارك النجم محمد صلاح، في تدريبات ليفربول، وسط أجواء من السعادة، بعد تسجيله هدفين وصناعة هدف، خلال مواجهة كريستال بالاس الأخيرة، والتي انتهت بفوز الريدز، بنتيجة 7 – 0، وتصدره قائمة الهدافين برصيد 13 هدفا.

ويستعد نجوم ليفربول، لمواجهة ضيفه فريق وست بروميتش ألبيون، مساء الأحد المقبل، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي.