الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

فاتورة التليفون الأرضي يناير 2021.. موعد الدفع ورابط المصرية للاتصالات

الأحد 10/يناير/2021 - 11:45 ص
أصول مصر

يبحث الكثير من المواطنين عن تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي يناير 2021 حيث تصدرت عملية البحث موقع جوجل اليوم الأحد الموافق 10-1-2021 لمعرف طرق وخطوات الدفع، ونظرَا لانتشار فيروس كوفيد-19أتاحت الدولة وسائل دفع إلكتروني للحد من الزحام وتقليل نسب انتشار العدوى. 

موعد فاتورة التليفون الارضي يناير 2021

من بداية  15 -1 2021- تبدأ الشركة المصرية للاتصالات في إصدار فاتورة التليفون الأرضي عن شهر ديسمبر.

مع العلم أنه يتم منح فترة  تصل  لمدة شهر لسداد قيمة الفاتورة دون دفع أية غرامة إضافية على أن تنتهى تلك الفترة في يوم 14 فبراير 2021.

 ومن ثم تعمل الشركة بعدها على تحويل خدمة التليفون الأرضي إلى الاستقبال يوم 15 فبراير 2021 وبعدها بشهر تقوم الشركة برفع الخط مؤقتًا من الخدمة يوم 15 مارس  2021 هذا بالإضافة إلى  فرض غرامة تأخير على سداد الفاتورة للمتأخرين.

خطوات دفع فاتورة التليفون الارضي يناير 2021

يمكنك  سداد الفاتورة  من خلال العديد من الطرق مثل الدفع عبر  "السنترال" القريب منك التابعة للشركة.

أو الدفع الإلكتروني  من خلال موقع الشركة على الإنترنت، بواسطة فودافون كاش أو بماكينات الصرف الألي، وكذلك من خلال خدمة فورى.

 ومن خلال خدمة الموقع الإلكتروني لشبكة للمصرية للاتصالات اتبع الخطوات التالية:. الدخول على موقع المصرية للإتصالات، ومن ثم   بكتابة كود المحافظة والرقم التليفون الارضي، ثم الضغط على زر دفع الفواتير، بعدها الضغط على كلمة سداد.

  رابط موقع المصرية للاتصالات

ويمكنك الدخول على موقع المصرية للاتصالات من خلال هذا الرابط

https://billing.te.eg/ar-EG .

 

وكان الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عقد اجتماع صباح اليوم الأحد، مع مجلس إدارة شركة واحات السيليكون وذلك لبحث خطط الشركة المستقبلية وما تم تحقيقه من نتائج وإنجازات خلال الفترة الماضية.   وكشف  طلعت، عن أن إيتيدا لديها خطة لتدريب الشباب على مهارات مراكز الاتصال خاصة في محافظات الصعيد ببنى سويف وأسيوط، مشيرًا إلى أهمية إتاحة التدريب المتخصص للكوادر الشابة بما يؤهلها للحصول على فرص عمل متميزة الأمرالذي يساهم في توفير المهارات الرقمية المطلوبة للشركات مما سيكون له مردود إيجابى على نسب الإشغال في المناطق التكنولوجية.