السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تعرف على موعد مباراة السويد والدنمارك 2021 والقنوات الناقلة

الأحد 31/يناير/2021 - 02:52 م
أصول مصر

يلعب اليوم الأحد، منتخب الدنمارك والسويد مباراة نهائي كأس العالم لكرة اليد 2021 والذى تستضيفه مصر النسخة 27 من البطولة، كما يلعب أيضًا منتخبا فرنسا واسبانيا وهما الفريقان الخاسران في الدور نصف النهائي من مونديال كرة اليد 2021 على الميدالية البرونزية في البطولة.

وكانت السويد فازت على فرنسا (32-26) كما فازت الدنمارك على إسبانيا (35-33) في الدور نصف النهائي.

موعد مباراة السويد والدنمارك 2021 والقنوات الناقلة

نقل قنوات أون تايم سبورت Time Sport مباراة فرنسا ضد اسبانيا وكذلك مباراة الدنمارك ضد السويد باعتبار أن قنوات أون تايم سبورت مالكة حق البث الحصري لكل مباريات كأس العالم لكرة اليد 2021.

وتسعى الدنمارك للاحتفاظ بلقب بطل العالم لكرة اليد، بينما تسعى السويد إلى إعادة التاريخ ذاته في عام 1999 حينما عادت من القاهرة بطلاً للعالم بعد 20 عامًا قضاها بعيدًا عن الدور النهائي.

يسعى منتخب السويد لكرة اليد لتحقيق حلم طال انتظاره طوال الـ 22 عاما، للتتويج ببطولة العالم المقامة فى مصر، والتي تجمعه أمام الدنمارك فى المباراة النهائية المقرر لها السادسة والنصف مساء اليوم بصالة استاد القاهرة.

وكانت آخر مرة توج فيها منتخب السويد ببطولة العالم عام 1999، فى البطولة التى أقيمت بمصر أيضا، بعد التغلب على روسيا بنتيجة 24/25، ومن المفارقات أيضا أن الدنمارك شارك فى البطولة وودع المنافسات من دور الـ 16 بالخسارة أمام كوبا 32/ 24 .

موعد مباراة السويد والدنمارك والقنوات الناقلة

ونجح منتخب الدنمارك فى الفوز على إسبانيا فى نصف النهائى بنتيجة 35/33 الجمعة، بينما تأهل المنتخب السويدى على حساب فرنسا بنتيجة 32/26.

وكان منتخب مصر قد حقق المركز السابع فى البطولة، بعد الهزيمة أمام الدنمارك فى ربع النهائى بركلات الترجيح 3/ 4، فى مباراة شهدت ندية كبيرة. 

من جهته، أكد نيكولاى ياكوبسن، المدير الفنى لمنتخب الدنمارك، أن المنتخب الدنماركى قدم مباراة جيدة أمام إسبانيا الذى قدم هو الآخر أداء قويا، مشيرا إلى أن فريقه نجح فى تدارك أخطاء، وأن أخطاء كلا الفريقين فى اللقاء كانت ترد بأهداف مباشرة

موعد مباراة السويد والدنمارك والقنوات الناقلة

 وقال ياكوبسن، إنه يرى أن كلا الفريقين خاض المباراة بشكل منظم ولكن خبرات لاعبيه نجحت فى حسم الفوز والتأهل إلى الدور النهائى، مشيرا إلى أن مواجهة مصر فى دور ربع النهائى من أصعب اللقاءات بجانب مواجهة إسبانيا.

بينما قال كيفن مولر حارس مرمى منتخب الدنمارك، إن مواجهة السويد فى الدور النهائى مفاجئة ولكن 60 دقيقة ستحسم البطل.

أخبار متعلقة:

وزير الرياضة يعرض تجربة مصر فى استضافة مونديال اليد على مسئولي اتحادي السويد وبولندا