الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

محمد صلاح يحصل على جائزة هدف الشهر فى ليفربول للمرة الخامسة

الخميس 11/فبراير/2021 - 02:57 م
أصول مصر

حصد الدولى المصري محمد صلاح، نجم نادى ليفربول الإنجليزى، جائزة "هدف الشهر"، بعدما اختارت جماهير الريدز هدفه الثانى فى شباك وست هام يونايتد كأجمل أهداف النادى فى شهر يناير.

وأعلن الحساب الرسمي لنادى ليفربول عبر توتير حصوله على الجائزة عبر تغريدة مؤكدا أنها تعتبر هذه المرة الخامسة التى يتوج فيها محمد  صلاح بجائزة "هدف الشهر" فى نادى فريقه.   

وحافظ صلاح، على الجائزة للشهر الخامس على التوالي حيث فاز بها في شهر سبتمبر بهدف في ليدز يونايتد وأكتوبر بهدفه في إيفرتون ونوفمبر بهدفه  في أتالانتا وديسمبر بهدفه في كريستال بالاس ويناير بهدفه في وست هام.

عزز النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعدما سجل هدفا فى سقوط الريدز أمام ضيفه مانشستر سيتى بنتيجة 4-1، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، فى قمة منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

وأحرز محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 63 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء، ليعزز صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي في الموسم الكروى الجارى 2020-2021، برصيد 16 هدفاً.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 22 هدفا مع ليفربول بجميع البطولات الموسم الحالي 2020-2021، من بينها 16 هدفا في البريميرليج، و3 في كأس الاتحاد الإنجليزي، و3 أهداف في دوري أبطال أوروبا، ليصبح أول لاعب في ليفربول منذ إيان راش في موسم 1984-85 يسجل أكثر من 20 هدفا في أربعة مواسم متتالية.

وتقاسم 4 لاعبين المركز الثانى في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم خلف محمد صلاح وهم: نجم مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز، ومهاجم إيفرتون دومينيك كالفيرت ليوين، وهارى كين وسون هيونج مين ثنائى توتنهام هوتسبير.