الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

طبيب الأهلي يعلن غياب "معلول" لمدة اسبوعين بسبب الاصابة بالعضلة الخلفية

الجمعة 12/فبراير/2021 - 11:54 م
أصول مصر

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غياب علي معلول لاعب الفريق لمدة أسبوعين، بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وأضاف أن اللاعب أجري أشعة رنين اليوم فور الوصول من الدوحة، بعد أن تعذر ذلك بسبب الإجراءات الاحترازية ووجود البعثة داخل كبسولة طبية في مقر إقامتها في الدوحة، وأثبتت الأشعة إصابته بشد في العضلة الخلفية يستوجب العلاج لمدة أسبوعين.

وأوضح أن اللاعب يبدأ تنفيذ برنامجه العلاجي من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة. وأشار أبو عبلة إلي المحاولات الحثيثة التي بذلها الجهاز الطبي من أجل لحاق معلول بمباراة بالميراس البرازيلي أمس، ولكن آلام الخلفية للاعب حالت دون ذلك.

وعادت بعثة الأهلي إلي القاهرة عصر اليوم، الجمعة، قادمة من قطر بعد الفوز بالميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية.

ويستانف الأهلي تدريباته بعد غدٍ الأحد، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني الثلاثاء المقبل، في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومنح الجهاز الفني للفريق اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم وغدًا السبت، علي أن يستأنف الفريق تدريباته في الثالثة عصر بعد غدٍ الأحد، علي ملعب التتش بالجزيرة.

ويجري الفريق مسحة طبية بعد غدٍ الأحد، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني في مستهل مشوار الفريق بمرحلة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.